هبوط سعر الدولار اليوم بالبنوك وخبيرة مصرفية تعلن عن قيمة خفض أسعار السلع

سعر الدولار اليوم، انخفاض الدولار مستمر على مدار أسبوعين متتاليين بداية من شهر فبراير الجاري ومن المتوقع للعديد من الخبراء أن يستمر انخفاض سعر الدولار لمدة ثلاثة أشهر تالية وسيثبت سعر الدولار بعد ذلك بالبنوك وسيصل إلى 13 جنيهاً.

هبوط سعر الدولار اليوم بالبنوك وخبيرة مصرفية تعلن عن قيمة خفض أسعار السلع 1 16/2/2017 - 5:16 م

كان سعر الدولار هبط بشكل مفاجئ بعد قرار تعويم الجنيه المصري ووصول الدولار إلى 19 جنيهً بالبنوك ولكنه اليوم يهبط إلى سعر 16 جنيهاً في البنوك، ومن المتوقع أن ينخفض أكثر من ذلك.

كما أنه مكاتب الصرافة أعلنت بالأمس هبوط الدولار لديها إلى أقل سعر وهو 16.20 جنيهاً للشراء، 16.40 جنيهاً للبيع، بالرغم من أنها خفضت سعر الدولار قبل ذلك بيوم واحد بقيمة 75 قرشاً.

سهر الدماطي

قالت الخبيرة المصرفية سهر الدماطي بأن سعر الأسعار سينخفض بقيمة 20% التي تتكون من مكونات مصري وليست المستوردة، وأن هذا يحدث تدريجياً، كما أنها قالت أن سبب عدم شعور المواطن بخفض الأسعار هو حفاظ التجار على عدم الرجوع بالأسعار لأنتظارهم عودة سعر الدولار لأرتفاعه مرة أخري، وأن ما يحدد ثمن السلع هو العرض والطلب عليها وهذا هو ما يحكم سعر السلعة.

سعر الدولار بالبنوك اليوم

اليوم أعلن البنك البنك المركزي ن سعر الدولار سينخفض بقيمة 29 قرشاً عن تعاملات الأمس ليصبح ب 16.09 جنيهاً للشراء، 16.21 جنيهاً للبيع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.