هبوط أسعار الذهب فى مصر وعيار 21 يسجل 675 جنيهاً


منذ شهر ارتفع سعر الذهب فى مصر ارتفاع كبير ولم يتصور أحد أن يتراجع سعر الذهب مرة أخرى، حتى أن بعض المحللين الاقتصاديين، وبعض تجار الذهب نصحوا الناس بأن يكتنزوا الذهب ويحافظوا عليه لأنه سوف يصل إلى ألف جنيه بحب توقعاتهم.

وقد وصل سعر جرام الذهب 21 منذ شهر تقريباً إلى 710 جنيهاً، ولكن ما أسعار الذهب بدأت فى التراجع منذ فترة قليلة حتى أن أسعار الذهب اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 شهدت أكبر تراجع حتى وصلت لأدنى مستوى له فى أكثر من شهر، حيث سجل الجرام الذهب عيار 21 صباح اليوم 675 جنيهاً وهو الذهب الأكثر تداولاً بين المصريين فى سوق الصاغة المصرية.

وجاء هبوط أسعار الذهب فى مصر نتيجة هبوط أسعار المعدن النفيس عالمياً حيث تراجع سعر أوقية الذهب عالمياً بأكثر من 14 دولار خلال يومين حيث سجلت سعر أوقية الذهب عالمياً اليوم 1484 دولار، وقد شهدت أسعارا لذهب بعض التفاوت فى سعر الأعيرة المختلفة ويختلف السعر من محافظة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى ولكن هذا التفاوت والاختلاف لا يتجاوز الجنيه الواحد أو الجنيهين.

ونعرض فى التقرير التالى أسعار الذهب فى مصر وفى سوق الصاغة ويشمل هذا التقرير تحديث فورى لأسعار الذهب وكذلك تحديث لسعر الذهب عالمياً.

أسعار الذهب فى مصر اليوم السبت 12 أكتوبر 2019

  • سعر الجرام الذهب عيار 18 سجل 578.5 جنيه.
  • سعر جرام الذهب عيار 21 سجل 675 جنيه.
  • سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 771.5 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب سجل اليوم 5400 جنيه.
  • سعر أوقية الذهب عالمياً سجلت 1484 دولار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!