هام لكل عروسة: اليكي اهم الاطعمة التي يجب تناولها قبل الزفاف مباشرة

     يوم الزفاف هو اليوم الذي تحلم به كل عروسة لتبدو في ابهى واجمل صورة لتظهر كالاميرة وهي ترتدي الثوب الابيض وتتمايل به في بشرة نضرة مشرقة وجسد ممشوق خالي من السمنة والوزن الزائد.

هام لكل عروسة: اليكي اهم الاطعمة التي يجب تناولها قبل الزفاف مباشرة 1 17/8/2015 - 1:24 ص

     و اليوم نقدم لكي عزيزتي العروس عددا من الاطعمة الهامة والضرورية، والتي يجب أن تحرصي على تناولها قبل زفافك بفترة لا تقل عن شهر كامل، لتصبح بشرتك صحية ونضرة وخاليه من العيوب وليكون جسدك كما تحلمين داخل فستان زفافك.

* أولا: احرصي على تناول اللبن دائما وبانتظام قبل النوم، حيث أن البكتيريا الموجودة فيه تساعد على امتصاص الدهون الموجودة في المعدة، مما يخلصك من الانتفاخ والكرش ايضا.

* ثانيا: الشاي الاخضر: والذي له مفعول سحري في ازاله انتفاخات العينين، فاحرصي دائما على عمل كمادات باردة من الشاي الاخضر لعينيكي، وذلك عن طريق وضع اكياس الشاي الاخضر في كوب من الماء وادخاله الي الثلاجه ليصبح باردا ثم استعمليه.

* ثالثا: لتقوية اظافرك افركيها دائما بالليمون وادعكيها به للتخلص من الاصفرار، ثم ضعي عليهم زيت الزيتون.

* رابعا: احرصي على تناول الخضراوات الطازجة والفاكهة لتغذية وتقوية شعرك كما استخدمي له مزيج من الزيوت الطبيعية التي تعمل على فرده وتقويته وزيادة نعومته.

* خامسا: الفراولة: والتي تعمل على ازاله اللون الاصفر من الاسنان وزيادة بياضها فانتظمي يوميا في فرك اسنانك بالفراولة.

* سادسا: تساعد القرفة على الحصول على شفاه ممتلئة وجميلة وناعمة حيث تعمل على تقشير الشفاه وتنشيط الدم فيها، فيجب خلط معلقه من العسل بالقرفة ووضعها ساعه على الشفايف يوميا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.