نقابة الزراعيين تأمر بجرد كل ممتلكاتها وتؤكد: لم ولن نتأخر عن أصحاب المعاشات

صرح المهندس “محمدى البدرى” رئيس لجنة الثقافة والإعلام بنقابة المهن الزراعية بأن مجلس النقابة يسعى حاليًا لمراجعة جميع أعمال الفروع الإدارية والمالية، وأن د. “سيد خليفة” النقيب العام قد قام بتشكيل لجنة لجرد جميع ممتلكات النقابة على مستوى الجمهورية وإعداد تقرير لإدارة تلك الممتلكات وعرضه على هيئة المكتب لمراجعته، ثم عرضه على مجلس النقابة لمناقشته.

وأشار “البدرى” إلى أنه قد تم طرح جميع الأرقام والبيانات بكل شفافية على جميع الحضور خلال الموتمر الذي أقيم الأسبوع الماضى بالاسكندرية، مؤكدًا أن مكتب النقيب العام مفتوح دومًا وأن د. “سيد خليفة” على أتم الاستعداد لتسلم المقترحات والشكاوى وكل ما يصب في صالح النقابة وأعضائها.

وفي هذا السياق أضاف “البدرى” أن المجلس الحإلى جاء وهناك 36 شهرًا من المتأخرات في صندوق المعاشات، ورغم ذلك لم يتم تأخير شهر واحد منذ تولى هذا المجلس المسؤولية، مضيفًا أن المجلس السابق لو انتهج نفس هذا النهج لَمَا تأخر شهرًا واحدًا للمعاشات.
واختتم بأن كافة أعضاء المجلس المنتخبين يعملون بكل جد من أجل تقليل تلك الفجوة في صندوق المعاشات، وأنه سيتم الإعلان قريبًا عن مشروع العلاج المخفض لجميع الزراعيين أعضاء النقابة على مستوى الجمهورية، وتقديم خدمة طبية مخفضة ومميزة بذات الوقت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.