نصائح هامة كى تمنعى اي انسان من التجسس وتصويرك داخل غرفة قياس الملابس (البروفة )

ظهرت في الفترة الاخيرة معلومات هامة وحوادث خطيرة عن قيام البعض بالتلصص والتجسس على الفتيات والسيدات داخل غرفة قياس وتغيير الملابس في المحلات والمولات، ولكي تتجنبي أن يتم تصويرك بهذا الشكل وربما تعرضك للابتزاز فيما بعد مقابل هذا التصوير أو الفضائح، لن تقومى بالطبع بمقاطعة شراء الملابس وقياسها بالمحلات ولكن اتبعي هذه النصائح لتكونى امنة تماما من التجسس والتلصص عليكي في غرفة قياس الملابس.

نصائح هامة كى تمنعى اي انسان من التجسس وتصويرك داخل غرفة قياس الملابس (البروفة ) 1 2/10/2015 - 5:12 م

* أولا: التأكد من المرأة وإذا ما كانت هناك كاميرا مثبته فيها للتجسس عليكي وتصويرك ام لاء؟
يوجد هناك طريقتين لتعليق المرآة على الحائط وهو اما أن تكون معلقه وبالتالي فمن السهل النظر وراءها لمعرفة وجود كاميرا ام لا؟، ام أن تكون مثبتة وملصقه على الحائط وبالتالي فهناك طريقة اكيدة للتاكد ما إذا كانت المرآة مزدوجة وهناك من ينظر اليكي من وراءها ويقوم بتصويرك ام لاء عبر وضع اصبعك عليها فاذا كانت هناك مسافة بين اصبعك وصورته في المرأة إذا فالمراة مزدوجة، كما أن المرأة المزدوجة تحتاج لاضاءه عالية جدا، فاذا كانت الاضاءة في قياس القياس مرتفعة فاتركى الغرفة فورا والمحل أيضاً بالكامل لعدم توافر الثقة والامان لديه.

* ثانيا: قومي بفحص الغرفة تماما من اي كاميرات قد تكون مثبته فيها، مثل الفيشة الثلاثية والتي تعد من اشهر الاماكن حاليا والتي يتم فيها تثبيت كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى جوار الكشافات واللمبات.

* ثالثا: لا تذهبي نهائياً الي محلات الملابس بدون رفقة آمنة معكى، حيث أن الصحبة تمنع اي متلصص من الاقتراب منكي والاحساس بانكي صيد سهل الاقتراب منه.

* رابعا: لا تقومي بخلع ملابسك بشكل كامل في غرفة تبديل الملابس ويفضل أن ترتدى شيءا خفيفا دائما تحت ملابسك لتظلى به اثناء القياس، حتى لا يظهر جسدك بشكل كامل، وفي حالت قياس الفساتين لا تقومي بخلع الجيب أو البنطلون وارتديه فوقها فلن يؤثر بشكل كبير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.