نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الأحد 29-10-2017 في الدوري الممتاز والهدف الثالث للقلعة البيضاء

الدوري المصري الممتاز لكرة القدم: ضمن مباريات الإسبوع السابع من الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2017-2018، يلتقي اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2017 أصحاب القلعة البيضاء الزمالك مع نظيره وادي دجلة في مباراة هامة ومرتقبة لأصحاب القلعة البيضاء لتصحيح مسارهم في الدوري الممتاز، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بتقديم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وكذلك سوف نقوم بتقديم نتيجة المباراة لحظة بلحظة فور انطلاق المباراة.

نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الأحد 29-10-2017 في الدوري الممتاز والهدف الثالث للقلعة البيضاء 1 29/10/2017 - 9:00 م

مباراة الزمالك ووادي دجلة

يدخل الزمالك هذه المباراة وهو يعاني من تعثر كبير في مسابقة الدوري العام، وذلك بعد أن تعادل في مبارتين وهزم في مباراة أخرى على التوالي ليفقد بذلك كم كبير من النقاط، كما يريد الزمالك مصالحة جمهوره بعد الخسارة الكبيرة والأداء الهزيل أمام سموحة، حيث خسر الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وهذا هو الحال أيضا بالنسبة لوادي دجلة حيث يوجد في ذيل الترتيب ويريد أن يقفز إلى الأمام لضمان البقاء في الدوري الممتاز.

متابعة مباراة الزمالك ووادي دجلة

يدخل الزملك هذه المباراة وهو يحتل المركز الثامن في ترتيب جدول المسابقة برصيد 9 نقاط فقط لا غيربعد أن خاض ست مباريات، أما وادي دجلة فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط فقط بعد أن فاز في مباراة واحدة وتعادل في مبارتين وهزم في باقي المباريات التي خاضها.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2017 على أرضية إستاد القاهرة، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على مجموعة من القنوات الفضائية منها قنوات (دي إم سي الرياضية وأون سبورت الرياضية والنيل الرياضية).

نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة

الدقيقة 1 وحكم المباراة يطلق صافرة الإنطلاق.

الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول والتعادل السلبي هو سيد الموقف.

الدقيقة 27 من زمن المباراة ومازالت شباك كلا الفريقين نظيفة بدون أهداف.

الدقيقة 45 وحكم المباراة يحتسب دقيقتين وقت بدل ضائع، ويطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الدقيقة 46 وبداية الشوط الثاني.

الدقيقة 51 والهدف الأول لنادي الزمالك في مرمى شباك وادي الدجالة بواسطة اللاعب محمود علاء لتتغير نتيجة المباراة وتصبح 1:0 لصالح الزمالك.

الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني ويستطيع نادي الزمالك أن يحرز هدفه الثاني في مرمى شباك وادي دجلة من ضربة جزاء موفقة من اللاعب محمد أشرف روقه لتصبح النتيجة هدفين مقابل لاشئ.

الدقيقة 61 وتسديدة خطيرة من وادي دجلة ولكن تمر بجوار المرمى.

الدقيقة 82 تسديدة قوية من الزمالك ولكن خارج المرمى.

الدقيقة 89 التبديل الثاني للزمالك بنزول أيمن حفني وخروج عبد الله جمعة.

الدقيقة 91 معروف يوسف يحرز الهدف الثالث للزمالك.

انتهت مباراة الزمالك ووادي دجلة بفوز الزمالك بنتيجة 3/0 لصالح الزمالك ليستعيد الزمالك ذاكرة الانتصارات مرة أخرى.