نتيجة مباراة الزمالك اليوم وغزل المحلة.

مباراة الزمالك اليوم وغزل المحلة انتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشيء لصالح نادي الزمالك (2 الزمالك_0 غزل المحلة)، أحرز الهدف الأول لنادي الزمالك اللاعب محمد إبراهيم من تسديدة رائعة في الشوط الأول الدقيقة 12، وأحرز  اللاعب حمودي الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 22 من الشوط الثاني للمباراة من ضربة ركنية. خاض الزمالك المباراة برصيد 48 نقطة في المركز الثاني من الترتيب بعد النادي الأهلي بينما خاض هذه المباراة فريق غزل المحلة برصيد 10 نقاط في المركز 17 من ترتيب الفرق في الدوري.

مباراة الزمالك اليوم

مباراة الزمالك اليوم مع غزل المحلة

أقيمت مباراة الزمالك اليوم وغزل المحلة مساء اليوم في تمام الساعة السادسة إلا الربع بتوقيت مصر على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 27 في الدوري الممتاز. بعد فوز الزمالك على غزل المحلة قلص الفارق بينه وبين القلعة الحمراء مؤقتاً بفارق 8 نقاط حيث وصل عدد نقاطه بهذا الفوز إلي 51 نقطة وفي انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة، بينما ظل فريق غزل المحلة محتفظاً برصيد 10 نقاط بعد خسارته من الزمالك اليوم.

وعلى الجانب الآخر ،  فقد تم تعيين محمد حلمي مديراً فنياً لنادي الزمالك بعد فسخ التعاقد مع المدير الفني السابق “ماكليش” والذي تقاضي مبلغ قدره 67 ألف دولار أمريكي وذلك من أجل الموافقه على فسخ تعاقده، كما تم تعيين الكابتن إسماعيل يوسف مديراً لقطاع الكرة بالنادي. وننتظر تعليقاتكم، هل بعد مباراة الزمالك اليوم وغزل المحلة سيتمكن الزمالك من تخطي الأهلي في الترتيب بعد المباريات المتبقية لكل من الفريقين؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.