نتيجة مباراة الأهلي ليوم الخميس 23/2/2017

أقيم هذا النهار ليوم امس الخميس 23 / 2 / 2017، 3 ماتشات في جولته الـ 20 لمنافسة بطولة الدوري الفاخر، حيث تمت المواجهة بين  الأهلي و قرينه وادي دجلة وواجه طنطا فريق سموحة كما لعب أسوان مثيله بتروجت.

الاهلى

خطف فريق  الأهلي 3 نقط ثمينة  و صعبة في طريقة باتجاه الحفاظ على درع الدوري عقب أن أحرز الانتصار في مواجهة مضيفه وأدى دجلة من أجل نقي أحدثه رأس الحربة عمرو جمال وذلك في الدقيقة الثمانون من عمر الماتش التي جمعهم داخل استاد بتروسبورت في جولتة العشرون من المسابقة.

و رفع الفريق الأهلي من رصيده إلى اثنين وخمسون  نقطة لاستكمال صدارته لجدول مركز المنافسة، بينما تبطل مخزون دجلة نحو 25 نقطة في المركز الثامن

اختتمت فعاليات ماتش فريق سموحة وطنطا بفوز أحفاد السيد البدوي بثنائية دون مقابل، دوّن الغاية الأول محمود غإلى برأسه ممتازة في الدقيقة 22 من عمر المباراة و أكمل محمود شاكر المقصد الثاني في الدقيقة النهائية من ركلة عقوبة.

بتلك الحصيلة ازداد مخزون طنطا للنقطة العشرون في الترتيب الرابع عشر بينما تبطل مخزون سموحة نحو النقطة السادس والثلاثون  في الترتيب الرابع.

تم التعادل بين  فريق بتروجت مع قرينة أسوان من أجل لجميع منهما فالماتش التي جمع بينهم  على استاد أسوان في إطار منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة رياضية الدوري.

حقق محمد رمضان لاعب بتروجت والذي لقب بـ “الحاوي” مقصد الفريق البترولي في الدقيقة 30 من نصف المباراة الأول، بـ ركلة حره خارج مساحة العقوبة، في حين تعادل فريق أسوان من خلال حمدي فتحي المدافع ببتروجت الذي أنجز مقصد في مرمى في الدقيقة التسعون.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.