نتيجة مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز

الأهلي ضد الإنتاج الحربي

أقيمت اليوم في إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز المصري،   مباراتان الأولي بين  الإسماعيلي ضد المصري والثانية بين الأهلي ضد الإنتاج الحربي، حيث قدم النادي المصري واحدة من أقوي مبارياته أمام النادي الإسماعيلي بالفوز على النادي الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحصل النادي المصري على النقاط الثلاث.

الأهلي ضد الانتاج الحربي

أما  في المباراة الثانية فقد واصل النادي الأهلي سلسلة انتصاراته منذ تولي المدير الفني الجديد فايلر حيث استطاع النادي الأهلي الفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شىء لفريق الإنتاج الحربي.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز:-

سجل النادي الأهلي أربعة أهداف نظيفة في شباك نادي الإنتاج الحربي، حيث افتتح اللاعب رمضان صبحي التسجيل في شباك الإنتاج الحربي في الدقيقة 25 من خلال القيام بتمريرة رائعة من اللاعب محمد مجدي ليقوم رمضان صبحي بتسجيلها في شباك الإنتاج الحربي.

ثم سجل حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في شباك الإنتاج الحربي، وفي الدقيقة 69 من المباراة سجل النيجيري جونيور أجايي الهدف الثالث للأهلي في شباك الإنتاج الحربي، ثم يختتم وليد سليمان في الدقيقة 88 التسجيل في شباك الإنتاج الحربي بإحراز الهدف الرابع للأهلي في شباك الإنتاج الحربي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 6 نقاط وذلك بالفوز  في المباراة الأولي على نادي سموحة وفي المباراة الثانية على نادي الإنتاج الحربي، بينما يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند ثلاث نقاط.