التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة الحج السياحى 2016_1437 بوابة الحج والعمرة

نقدم لكم نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 _1437 موقع وزارة السياحة المصرية ، فمن المقرر ظهور نتيجة قرعة الحج السياحى وإعلان أسماء الفائزين ، وذلك عقب إجراء القرعة وإختيار الفائزين .

أكد رئيس لجنة السياحة الدينية أنه من المقر إختيار 29 آلف فائز من بين 129 آلف مواطن ، حيث سدوا حوالى 800 مليون جنيه قيمة جدية حجز ، حيث تم إستبعاد خمسة آلاف مواطن وذلك لإنتهاء صلاحية بطاقات الرقم القومى وعدم إدخال بيانات محارهم .

والجدير بالذكر أن فرصة الحجاج بالفوز هذا العام عالية بالمقارنة بالعام الماضى ، وهى نسبة تعادل الضعف ، حيث يمثل الحج السياحى 32% والاقتصادى والبرى 19.5% ، ولقد وصلت عدد الشركات التى قامت بتسجل أسمائها إلى حوالى 1993 شركة من 2060 شركة قامت بالتنفيذ فى العام الماضى .

وأشار رئيس لجنة السياحة الدينية ان من لم يحالفه الحظ للحصول على تأشيرة الحج هذا العام سوف يتم استرداد ماسدده من جدية الحجز بشيك عن طريق الشركة وذلك خلال اسبوع من اعلان نتيجة القرعة ، كما أكد السيسى انه سوف يتم البدء من غداً العمل غرفة الحج بكل من وزارة السياحة وغرفة الشركات لاصدار تأشيرات المساكن .

موقع وزارة السياحة المصرية سوف يتم عليها رفع أسماء الفائزين فى نتيجة قرعة الحج السياحى 2016_1437 وذلك من خلال الرقم القومى ، ونوفر لكم الرابط الرسمى للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 فى جميع محافظات مصر .

رابط نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 موقع وزارة السياحة المصرية :

http://mot.hajj.gov.eg/umra/forms/index.aspx

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.