نتيجة الشهادة الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” محافظة سوهاج 2018 برقم الجلوس

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بسوهاج 2018، أعتمد منذ قليل الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، نتيجة إمتحانات الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية هذا العام نحو 69%.

نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج 2018

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الضعط هنا

أو الضغط هنا

أو من مصراوي بالضغط هنا

والضغط هنا

كما يسعد موقع نجوم مصرية أن يتلقي طلباتكم الخاصة بعرض نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج 2018، فقط اكتب في تعليقات الموقع الاسم ورقم الجلوس، وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

وفي أثناء إعتماد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية بسوهاج 2018، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، عمرو شحاته، أن عدد الطلاب الذين قاموا بأداء إمتحانات الشهادة الاعدادية بسوهاج 2018 قد بلغ نحو 67 ألف و462 طالب وطالبه، تم توزيعهم على 409 لجنة على مستوى 11 إدارة تعليمية.

وبعد إعتماد محافظ سوهاج للنتيجة هنأ سيادته طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية  الناجحين في الامتحانات، وطالبهم ببذل المزيد من الاجتهاد في المذاكرة، للحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية المقررة، وذلك في إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري.

وتمني محافظ سوهاج لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية2018 الاستمرار في التفوق والنجاح الباهر والحصول على أعلى الدرجات، كما وجه الشكر للسادة أولياء الأمور، لتشجيعهم أبنائهم على التعلم والتعليم وطلب العلم.

وبهذه المناسبة يسعد موقع نجوم مصرية أن يقدم التهاني لكل الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بسوهاج.