ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج الترم الأول 2019

أيام قليلة تفصلنا عن ظهور نتائج الترم الأول لجميع الطلاب في جميع المراحل الدراسية والتي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر للاطمئنان على نتائج أبنائهم في امتحانات الترم الأول بعد حالة من القلق والضغط العصبي تعرضوا لها ما بين سهولة الأسئلة وصعوبتها،  حيث جاءت تصريحات المسئولين عن الامتحانات أن الأسئلة كانت في مستوي الطالب المتوسط لتقيس قدراته وامكانياته في استيعاب المادة الدراسية. ويبحث هذه الأيام كلنا من الطلبة وأولياء الأمور عن نتائج الترم الأول من العام الدراسي 2018/2019 على مستوي المحافظات كلها على مستوي الجمهورية ومنها أبناء محافظة سوهاج.

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج الترم الأول 2019

اقرأ أيضا

ترقبوا..نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم الترم الأول 2019 وتوزيع درجات جزئيات من النحو

ترقبوا ….نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2019 فور ظهورها

فطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج يبحثون عن النتيجة للترم الأول على جميع المواقع التعليمية التي تنشر النتيجة فورا اعتمادها من المحافظة،  ونشرها بجميع الإدارات التعليمية على مستوي المحافظة،  ويقوم الطالب وولي الأمر باستخدام رقم الجلوس والاسم فقط للإطلاع على النتيجة أو الذهاب للمدرسة التابع لها والحصول على بيان بالدرجات التي حصل عليها هذا الترم والاستعداد للترم الثاني من العام الدراسي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2019

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج خلال الساعات القلية القادمة، وذلك بعد أن يتم اعتمادها بشكل رسمي من محافظ سوهاج الدكتور أحمد الآنصاري.
ويذكر أن عدد الطلبة والطالبات في محافظة سوهاج والذين  تقدموا إلى امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة قد بلغ 67634 طالبا وطالبة، ومن المتوقع أن يحدث هذا العام ارتفاع في نسب النجاح عن الأعوام الماضية لسهولة الامتحانات مقارنة بالأعوام السابقة وعدم وجود أي شكاوى منها.