“الآن” نتائج التمهيدي الثالث المتوسط 2018 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية moedu.gov.iq

تم إعتماد نتيجة الثالث متوسط تمهيدي ونتيجة الصف السادس الإعدادي في كافة محافظات العراق لعام 2018 من قبل وزير التعليم العراقي سواء كان القسم العلمي أو الأدبي بالنسبة للصف السادس الإعدادي، وطلبة الصف الثالث المتوسط وقد ظهرت النتيجة على رابط إستعلام الوزارة وأظهر بيان النجاح وأسماء الطلبة في الصف الثالث المتوسط من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي، وأيضاً موقع ناجح وموقع السومرية.

نتائج متوسط التمهيدي 2018

نتائج التمهيدي الثالث المتوسط 2018

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية على أنه قام حوالي 90 ألف طالب وطالبة بأداء الإمتحانات بدون أي مشاكل أو شكاوى تذكر، وبعد إنتهائهم من أداء الإمتحانات تمت عملية التصحيح والخطوة التالية سوف يتم رفع النتيجة النهائية على هيئة ملفات بي دي إف في كل محافظات العراق.

والمحافظات التي ظهرت بها النتيجة هي:

بابل – نينوي – القادسية – ديالي – المثنى – النجف – كربلاء، وبالنسبة لنتيجة الصف الثالث المتوسط التمهيدي فقد ظهرت في كل من محافظة صلاح الدين ومحافظة السليمانية، وسوف يتم رفع نتائج باقي المحافظات تباعاً.

إستعلام نتائج التمهيدي الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي

قام الدكتور “محمد إقبال الصيدلي” وهو وزير التربية والتعليم العراقي بالإعلان والتأكيد على أن نتائج الصف الثالث التمهيدي والصف السادس الإعدادي لهذا العام فيها نسبة نجاح أكبر من العام السابق بدرجات كبيرة.

    موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للاستعلام عن  نتائج التمهديدي 2018

سوف يتم الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي والصف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي موقع وزارة التربية والتعليم العراقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.