ناهد السباعي عن زواج المتعة: “بحب أبقى براحتي” – فيديو

لمعت في الفترة الاخيره الفنانة ناهد السباعي نتيجة لاختيارها الادوار الفنية بعناية سواء كانت في التلفزيون أو السينما وهو ما جعلها تتفوق على بنات جيلها في الفترة الاخيرة ولكن الكثير منا  لا يعرف الكثير عن حياتها الشخصية.

ناهد السباعي عن زواج المتعة: "بحب أبقى براحتي" - فيديو 1 17/2/2018 - 10:32 م

وقد قالت الفنانة ناهد السباعي من خلال برنامج “أنا وأنا”  مع الاعلامية سمر يسري الذي يذاع على قناة “أون أي” عندما سألتها سمر عن ارتباطها عاطفيا ومن هو أكثر الرجل الذي تنجذب له ناهد السباعي، قالت ناهد أن أكثر ما يجذبها في الرجل هو شخصيته وخفة ظله وأنها لا تمانع من أنها ترتبط بشخص كبير في السن وذلك حتى يتمتع بالوقار والنضوج.

وأضافت ناهد انها لا تستطيع النوم بعيدا عن والدتها وقالت “حفضل انام جنب أمي لحد ماموت وأوضتها مفيهاش سرير لكن فيها كنبة”.

وسألتها سمر يسري عن رأي ناهد السباعي في زواج المتعة وقالت ناهد انها ترى أن الطبيعي أن تكون مرحلة الزواج مرحلة للمتعة فقط في كل شئ لكن زواج الفترات المؤقته صعب للغاية، وتابعت السبعي “بحب أبفي براحتى الصراحة ومحدش يحددلي حاجه أو يفرض عليا حاجه انا مش عاوزاها.”

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي هي من أسره فنيه فوالدتها ناهد فريد شوفي أبنة الراحل الفنان فريد شوفي وتكون خالتها الفنانة رانيا فريد شوقي.

شاهد الفيديو :


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.