نادية الجندي تكشف أسرار لأول مرة عن علاقتها بمحمد مختار

حلت الفنانة نادية الجندي ضيفة على برنامج “انا وانا” الذي تقوم بتقديمه الإعلامية سمر يسري وهي قلما ما تحضر مثل هذه البرامج وقد صرحت نادية بالكثير من التصريحات عن حياتها الخاصة وحياتها الفنية.

نادية الجندي تكشف أسرار لأول مرة عن علاقتها بمحمد مختار 1 9/12/2017 - 10:50 ص

وقد تحدثت نادية الجندي عن علاقتها بالمنتج “محمد مختار” الذي دام زواجهم لسنوات كثيرة وقد حدث الطلاق فجأة دون إبداء أي أسباب وقتها وظهرت شائعات أن الطلاق تم بسبب زواجه من الفنانة رانيا يوسف إلا أنها أوضحت الكثير من الأمور من بداية تعرفهم وحتى الطلاق.

وأشارت نادية الجندي في البداية لم تنكر أنهما استفادت من بعضهم البعض حيث أنها نجمه كبيرة لها اسمها وهو قام بانتاج الكثير من افلامها التي حققت له إيرادات كبيرة وهو لم يبخل اطلاقا على اي عمل فني لها.

واضافت نادية الجندي أن محمد مختار رجل هاما في حياتها وأنهم انفصلوا زواجيا فقط انما هما اصدقاء إلى الآن ودائما على اتصال ببعضهم ويعرفون خطوات بعض اليومية، وكان انفصالهم بسبب فنيا فقط ولكن هم عشرة سنوات وقضوا معا سنوات بحلوها ومرها فلا يمكن أن تنتهي بهذه السهولة.

واوضحت نادية أن هناك أشخاص اقتنعوا مختار بالتمثيل حيث أنه كان ينتج لها كل افلامها ولكن هو لم يملك ملكة التمثيل ومن هنا حذث الخلاف وتم الانفصال والطلاق.

وتكلمت عن بداية تعارفهم في نادية الجزيرة أثناء ممارستهم رياضة الاسكواش وكان بعد طلاقها من الفنان عماد حمدي وكانت ترفض الارتباط نهائياً في هذا الوقت ولكنه اعجب بها وفسح خطبته وتزوجها.

وأشارت أن في هذا الوقت محمد مختار كان دبلومآسيا ولا يعلم شئ عن أعمال الإنتاج السينمائي ولكنه أنتج لها أول فيلم الباطنية وكان هذا أو تعاونهم معا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.