موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين تحديث بيانات بطاقة التموين الذكية “رابط دعم مصر” وزارة التموين


موعد وكيفية إضافة المواليد الجدد ننشره لكم عبر موقع نجوم مصرية لكل متابعيه، حيث قامت وزارة التموين بالكشف عن إضافة مواليد جدد على بطاقات التموين عن طريق الإنترنت وعن طريق مكاتب التموين، والطريق الأول عبر موقع دعم مصر وسنقوم بشرح وافي وملخص عن كيفية إضافة المواليد الجدد من خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين.

موعد وكيفية إضافة المواليد الجديد

حددت وزارة التموين الموعد النهائي لإضافة المواليد الجدد خلال هذه الأيام، كما أكدت بأن هناك 5 مليون مولود سيتم إضافتهم عبر البطاقات التموينية وسنقوم بتوفير الدعم لهم جميعاً، وأكدت بأن الموقع الرسمي الوحيد لإضافة المواليد هو موقع دعم مصر أو عن طريق مكاتب التموين فقط.

تعرف على خطوات إضافة المواليد عبر موقع دعم مصر

الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد

  • صوره الرقم القومي للوالد أو رب الأسرة
  • صورة شخصية لصاحب البطاقة
  • صورة الرقم القومي للمستفيد
  • وصل كهرباء أو ماء حديث
  • صور شهادات الميلاد للقصر.

وأكدت مصادر مسئولة من داخل وزارة التموين بأن إجمالي عدد المستفيدين من المواليد الجديد تعدي عددهم حوالى 5 مليون مولود، وتوفر وزارة المالية كافة السلع التموينية المستحقة لهم، كما سيتم توفير الخبز المدعم لجميع مستحقيه، وذلك بعد زيادة الدعم من 21 جنيهاً مصرياً إلى 50 جنيهاً مصرياً.

وأكدت الوزارة على زيادة ميزانية الدعم التمويني والتي وصلت إلى مبلغ وقدره 85 مليار جنيهاً مصرياً، وصرحت وزارة التموين فى حين واجهتكم أي شكوي أو مشكلة يمكنك الاتصال على وزارة التموين عن طريق الخط الساخن رقم 19959 من أجل مساعدتكم فى الحال.

تحديث الساعة 10:50 صباحاً

وتناشد وزارة التموين إلى أصحاب البطاقات الورقية يمكنكم استبدالها لبطاقة ذكية، وأكدت وزارة التموين على أن إضافة المواليد حسب الأسر الأكثر احتياجاً للتموين، وذلك من أجل مواجهة الأعباء الاقتصادية التي تمر بها مصر خلال تلك الفترة.

وجدير بالذكر أن موضوع إضافة المواليد جاء بعد رفع الدعم عن الكهرباء نظراً للحالة التي تمر بها البلاد.