موعد مباراة مصر والكونغو 9/10/2016 والقنوات الناقلة

في مباراة صعبة على الفريقين تستضيف الكونغو فريقاً صعباً على أراضيها وفي مباراة قوية جداً، حيث تستضيف الكونغو منتخب مصر لملاقتها في أولي مباريات تصفيات كأس العالم المؤدية لروسيا 2018 والتي ابتعد عنها منتخب مصر كل هذه السنين ساعياً للعودة لكأس العالم وساعياً لتحقيق الذات ولاعبيه ايضاً تسعي لتحقيق إسم يليق بهم وخصوصاً بعد هذا الك الكبير من المحترفين.

موعد مباراة مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو

تقام مباراة مصر والكونغو على ملعب الكونغو في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 9/10/2016 وإستعداداً لهذه المباراة سافر منتخب مصر للكونغو يوم الجمعة وتحرك من فندقه بإستاد برج العرب في تمام الساعة الثانية بعد يوم خفيف أدى فيه اللاعبين صلاة الجمعة وقبلها الإفطار ثم التجهيز والسفر من مطار برج العرب للكونغو مباشرة ً بطيارة خاصة للمنتخب المصري والبعثة المصرية كاملة.

وبعد إن اتضح التشكيل المتوقع للمنتخب المصري يتبفي التوفيق من عند الله سبحاته وتعالي وان نري رجالاً في الملعب ذهبو لأداء مباراة قتالية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والكونغو

تذاع مباراة الكونغو ومصر يوم الأحد على شبكة قنوات بي إن سبورت Bein Sports HD، وايضاً ستذاع على قناة Fpx Sport HD 2 الهولندية وهي قناة سهلة الإستقبال في مصر وشمال إفريقيا.

قائمة منتخب مصر لمواجه الكونغو.

في حراسة المرمي: عصام الحضري – أحمد الشناوي – شريف إكرامي – على لطفي

في خط الدفاع: عمر جابر – عبدالشافي- حماده طلبة – أحمد المحمدي-أحمد حجازي – دويدار-إسلام جمال – على جبر

في خط الوسط: محمد النني – طارق حامد – ابراهيم صلاح – محمد صلاح – تريزيجيه -رمضان صبحي – عبدالله السعيد

في الهجوم: باسم مرسي – أحمد حسن كوكا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.