موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي النادي الأهلي وسيمبا، في استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم السبت القادم الموافق 2 فبراير 2019، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2019، وسوف نعرض لكم في نجوم مصرية كل التفاصيل والاستعدادات الخاصة مباراة الأهلي وسيمبا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الأهلي وسيمبا

يذكر أن النادي الأحمر قد بدأ مشواره في هذه البطولة بلقاء فريق فيتا كلوب الكونغولي، وحقق الأحمر فوزا على كلوب بهدفين نظيفين، ثم التقى مع فريق شبيبة الساورة الجزائري، وخرج الأهلي من هذه المباراة الصعبة محققا نقطة واحدة فقط في رصيده، ويحتل الآن الشياطين الحمر المركز الأول للمجموعة الرابعة برصيد يبلغ أربعة نقاط.

أما بالنسبة لفريق سيمبا التنزاني، فقد خاض حتى الآن مباراتين في دور المجموعات، فاز في إحداهما، وخسر في الأخرى، وقد حصد سيمبا يوم  السبت الماضي على ميدالية برونزية في بطولة سبورتبيسا، وذلك قبل أيام قليلة من لقاؤه المرتقب مع الأهلي.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا

أعلن  النادي الأهلي عن فتح باب حجز تذاكر المباراة يوم الأربعاء القادم بداية من الساعة السادسة مساءا، وتتراوح أسعار التذاكر كالآتي

  • تذاكر فئة 10 جنيهات للدرجة الموحدة.
  • تذاكر فئة 30 جنيه للدرجة الأولى.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

يذكر أنه من المقرر أن تبدأ أحداث المباراة الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر حتى الآن أن يتم إذاعة المباراة بشكل حصري على قنوان بي إن سبورت المشفرة.

استعداد الأهلي للقاء سيمبا التنزاني

يواصل المارد الأحمر اليوم الخميس استعداداته لملاقاته سيمبا التنزاني يوم السبت القادم، ويتطلع الفريق الأحمر إلى أن يحافظ على قمة المجموعة الرابعة، ومن المقرر أن تشهد هذه المباراة القوية مشاركة اللاعب سعد سمير كلاعب أساسي في المباراة بدلا من ياسر إبراهيم، الذي تعرض إلى إصابة قوية في مباراته الأخيرة أمام وادي دجلة.

التشكيل المتوقع للأهلي في لقاء غدا

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، التشكيل الذي سيقوم بلعب مباراة غداً مع سيمبا التنزاني في دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهو كالتالي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول وسعد سمير ومحمد هانى وكريم نيدفيد

خط الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايى وحسين الشحات

الهجوم: صلاح محسن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.