التخطي إلى المحتوى
موعد عروض البلاك فرايدي “الجمعة السوداء Black Friday” 2018
موعد عروض البلاك فرايدي للمتاجر الإلكترونية

في كل عام يوجد مجموعة من العروض تسمى عروض البلاك فرايداي “الجمعة السوداء Black Friday” 2018، وهي تكون في بعض المتاجر الإلكترونية مثل سوق دوت كوم وجوميا ومودانسيا والكثير من المتاجر الأخرى وهي تكون الجمعة الأولى من شهر نوفمبر لعام 2018، حيث ننشرها لكم من خلال موقع نجوم مصرية.

موعد عروض البلاك فرايدي للمتاجر الإلكترونية

عند بداية عروض البلاك فرايداي يبحث الكثير من الأشخاص حول العروض والخصومات المختلفة على السلع التي يريدونها، وفي نفس ذات الوقت أصبحت المتاجر مستعدة من أجل أن تقوم باستقبال الجميع، وفي هذا اليوم يقبل الجميع على الشراء وتبدأ السلع في النفاذ.

اقوى عروض وتخفيضات الجمعة السوداء مهرجان BLACK FRIDAY 2018

تكون العروض الخاصة بيوم الجمعة عبارة عن 5 أيام وهي تكون في المواعيد التالية يوم 2 من شهر نوفمبر وهو يوافق يوم جمعة، يوم 9 من شهر نوفمبر ويوم 16 نوفمبر ويوم 23 نوفمبر والجمعة الأخيرة تكون يوم 30 نوفمبر لعام 2018 ويتسوق الجميع للاستفادة من الخصومات والتخفيضات الكبيرة سواء على السلع الغذائية والأجهزة الإلكترونية أو على كل شيء تريده.

ومن الممكن أن يقدم المتجر خصومات تصل إلى حوالي 80 % وفي حالة إذا كانت المتاجر الإلكترونية من الممكن أن تحصل على كوبونات الخصم وتستخدمها في عملية التسوق الخاصة بك وتستفيد من الكثير من السلع بهذه الكوبونات المتميزة.

عروض وخصومات المتاجر غير الإلكترونية

تستحوذ المتاجر الإلكترونية على إقبال من كافة أنحاء العالم وهي لكل محبي التسوق عبر الإنترنت ويشتري الناس كل ما يلزمهم من سلع أو ملابس وأحذية وأجهزة ويوجد متاجر أخرى ولكنها ليست إلكترونية ويتزاحم عليها الكثير في هذا الوقت من البلاك فرايدي .

تقدم محلات التسوق الشهيرة مثل هايبر ماركت الكثير من العروض والتخفيضات وتحظى على إقبال كبير من قبل الكثير من المستهلكين، ويوجد الكثير من المتاجر التسويقية التي تزدحم في مثل هذه الأيام وتضع الكثير من الخصومات على السلع المختلفة لاختلاف الأذواق.

انتظروا أفضل العروض المقدمة من سوق وجوميا بعد يومين فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.