موعد صرف معاشات شهر ابريل 2018

يتساءل الكثير من مستحقي المعاشات من أصحاب المعاشات عن ميعاد صرف معاشات ابريل لعام 2018 وهنا نحب أن نطمئنهم أن المعاشات إن شاء الله تعإلى سيتم صرفها في مواعيدها الطبيعية دون حدوث أي تأجيل وذلك من المنافذ التي يحصل منها اصحاب المعاشات على معاشاتهم بصورة طبيعية سواء من منافذ البنوك وماكينات الصراف الآلي وكذلك من منافذ الشؤون الاجتماعية، أو منافذ مصلحة البريد المصري.

موعد صرف معاشات شهر ابريل 2018

موعد زيادة المعاشات في مصر 2018

هناك خبر مبهج يخص زيادة العلاوات والمعاشات حيث قال السيد عمرو الجارحي، وزير المالية المصري، أن هناك زيادة في العلاوة الدورية لمرتبات العاملين بالدولة، وأصحاب المعاشات في شهر يوليو القادم 2018 مع بداية السنة المالية الجديدة.

وأوضح الجارحي أن نسبة الزيادة سيتم تحديدها خلال الفترة القادمة خلال اعداد الموازنة العامة للدولة وعمل المناقشات الخاصة بها.

وقال الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية، في تصريحات تلفزيونية، أن الدولة في مرحلة اعداد الموازنة من الناحية الدستورية وقد تم تسليمها لمجلس النواب في نهاية شهر مارس وتم الاستقرار على أهداف الموازنة والتي من ضمنها ما أعلنه وزير المالية بخصوص العلاوات والمعاشات.

البرلمان المصري يناقش قانون التأمين الاجتماعي الموحد بعد انتخابات الرئاسة

وتناقش لجنة القوى العاملة في مجلس النواب المصري مشروع قانون التأمين الاجتماعي الموحد على أن تستكمله بعد انتخابات رئاسة الجمهورية، وتضع على أولوياته أصحاب المعاشات.

وتأخرت الدولة المصرية (الحكومة) في إرسال مشروع قانون التأمينات الاجتماعية على الرغم من أن السيدة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي قد وعدت بأنه سيتم ارساله منذ عام ونصف إلا أن اللجنة بدأت المناقشة لمشروع القانون الذي قدمه النائب محمد وهب الله، وكيل اللجنة ومعه ثمانين نائب آخر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.