مواعيد وعروض البلاك فرايدي 2019 بأكبر مواقع التجارة الالكترونية

يشهد العالم هذه الأيام خصومات كبيره جدا في جميع المتاجر العامة والالكترونيه كما تعودنا كل عام ويطلق عليها جمعة “البلاك فرايداي”، أو الجمعة السوداء، أو ما يطلق عليها الجمعة البيضاء بعدد من الدول العربية، والتي تطرح خلالها العلامات التجارية المختلفة، تخفيضات مختلفه لجذب أكبر عدد من المشترين، وتدخل تلك العلامات والمحلات المختلفة في سباق بين بعضها البعض، لجذب العدد الأكبر من الجمهور، من خلال التخفيضات المختلفة وهذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال هذه المقاله.



متي البلاك فرايدي 2019

تبدأ تخفيضات البلاك فرايدي في شهر نوفمبر كل عام كما تعودنا وينتظر الكثيرون حول العالم هذه المناسبه لشراء كل ما يحتاجون اليه بخصومات كبيره.



و يشارك في هذه المناسبه جميع المتاجر والمولات والمحلات الكبيره والمواقع الإلكترونية، التي تعرض الملابس والأجهزة الكهربائية، وغيرها من الأدوات والأشياء التي يتم شراؤها “أونلاين”، وفي مقدمتهم موقع جوميا الإلكتروني وموقع سوق كوم  الذان يعدوا من اكبر المتاجر الإلكترونيه ويزورهم العديد من المستخدمين لشراء ما يحتاجون إليه.

البلاك فرايدي علي جوميا

وأعلن موقع جوميا الإلكتروني أن تخفيضات البلاك فرايدي أو الجمعة السوداء ستبدأ من اليوم 8 نوفمبر ، وحتى 29 نوفمبر من الشهر الجاري، لتبدأ التخفيضات المختلفة، كما يتيح الموقع إمكانية الشراء بالتقسيط نهاية شهر نوفمبر الحالي، بأقساط تصل لـ12 شهرا، بمزايا متعددة، لتناسب أكبر عدد من المستخدمين.

البلاك فرايدي علي سوق كوم



وأعلن موقع سوق كوم الإلكتروني الذي يعد من المتاجر الكبيره ان التخفيضات والخصومات الكبيره ستبدأ يوم 11 نوفمبر بمناسبة البلاك فرايدي.

وأعلنت شركة جوميا مصر، إنه سيتم إضافة خاصية أمان علي البطاقات الائتمانية المستخدمة عبر الموقع من خلال كود يتلقاه العميل الذي يقوم بالشراء على هاتفه المحمول لتفعيل الخدمة، كما يمكن تقسيط المنتجات على 6 أشهر مع بنك “كريدي أجريكول”، بدون أي فوائد، إضافة إلى إتاحة الدفع باستخدام المحافظ الإلكترونية “أونلاين”.

الجمعة السوداء تسمى أحيانًا في الوطن العربي بـالجمعة البيضاء، هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة ما يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام وينتظره الجميع للحصول علي المنتجات بأرخص الأسعار.

في يوم الجمعة السوداء تتنافس جميع المتاجر ومتاجر الإنترنت مثل موقع أمازون، وإيباي وسوق كوم  بتقديم عروض وخصومات كبيره ومغريه، ففي ذلك اليوم تقدم المواقع خصومات على منتجات عديدة ويتنافس الجميع علي كسب رضا العملاء.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد