مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع ال 25 وجدول ترتيب الفرق قبل المواجهات الحاسمة

تستأنف مباريات الدوري المصري لكرة القدم بلقاءات الأسبوع الخامس والعشرون من البطولة غداً الخميس 21 أبريل، ونستعرض مواعيد مباريات الأسبوع وجدول ترتيب فرق الدوري قبل مباريات الأسبوع.

مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع ال 25 وجدول ترتيب الفرق قبل المواجهات الحاسمة 1 20/4/2016 - 7:20 ص

– يوم الخميس 21 أبريل تقام مباراة واحدة، حيث يلتقى في السادسة والنصف مساءً فريق غزل المحلة مع الإسماعيلى.

– يوم الجمعة 22 أبريل تقام مباراتين، حيت يلتقى في الخامسة مساءً فريق بتروجيت مع الداخلية، وفي السابعة والنصف مساءً يلتقى فريق الشرطة مع فريق أسوان.

– يوم السبت 23 أبريل تقام مباراتين حيث يلتقى في الخامسة والنصف مساءً فريق المصري البورسعيدى مع فريق وادى دجلة، وفي الثامنة يلتقى فريق طلائع الجيش مع الاتحاد السكندرى.

– يوم الأحد 24 أبريل تقام مباراتين حيث يلتقى في الخامسة مساءً فريق مصر للمقاصة مع المقاولون العرب، وفي السابعة والنصف يلتقى إنبى مع الانتاج الحربى.

– يوم الاثنين 25 أبريل تقام مباراتين حيث يلتقى في السادسة مساءً فريق سموحة مع الهلى، وفي الثامنة والنصف مساءً يلتقى الزمالك مع حرس الحدود.

ونعرض صورة تبين جدول مواعيد مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري المصري لكرة القدم.

مواعيد مباريات الأسبوع
ونعرض جدول ترتيب فرق الدوري المصري قبل بداية مباريات الأسبوع الخامس والعشرون، حيث يتصدر الأهلي قمة الدوري منفرداً برصيد 53 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين وهو فريق نادى الزمالك والذي يحتل لمركز الثانى برصيد 42 نقطة، ويليفي في المركز الثالث فريق سموحة برصيد 41 نقطة، ثم فريق الإسماعيلى برصيد 40 نقطة، ثم فريق المصري البورسعيدى برصيد 39 نقطة.

أما مؤخرة الجدول فمن نصيب فريق الشرطة في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، يليه فريق حرس الحدود في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، وفي المركز الأخير فريق غزل المحلة برصيد 8 نقاط فقط، وقد تأكد بصفة شبه نهائية هبوط الفرق الثلاث رغم أن المتبقى من المباريات 9 مباريات لكل فريق.

جدول ترتيب الدوري المصرى