مواعيد مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري وجدول ترتيب فرق الدوري حتى الآن

تنطلق عصر اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2016-2017، وفي نفس اليوم تقام المباراة المؤجلة لنادى الزمالك في بطولة كأس مصر لكرة القدم من دور الـ 32  حيث يلتقى الزمالك مع الأوليمبى في الثامنة مساءً على استاد بتروسبورت، وننشر في التقرير التإلى جدول مواعيد مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري وجدول ترتيب فرق الدوري المصري قبل انطلاق مباريات هذا الأسبوع.

مواعيد مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري وجدول ترتيب فرق الدوري حتى الآن 3 17/2/2017 - 7:18 ص

أولاً: جدول مواعيد مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصرى

– يوم الجمعة 17 فبراير تقام مباراتين فقط حيث يلتقى أسوان مع طنطا على استاد أسوان الرياضى في الثانيةو النصف عصراً، ويلتقى بتروجيت مع الداخلية على استاد السويس الجديد في الخامسة مساءً.

– يوم السبت 18 فبراير تقام 4 مباريات، حيث يلتقى في الثانية والنصف عصراً الشرقية مع إنبى على استاد جامعة الزقازيق، ويلتقى في نفس التوقيت النصر للتعدين مع المصري على استاد الجيش بمدينة برج العرب، وفي الخامسة والنصف مساءً يلتقى الاتحاد السكندى مع وادى دجلة على استاد الجيش بمدينة برج العرب، وفي الثامنة إلا الربع يلتقى الإنتاج الحربى مع الإسماعيلى على استاد السلام.

– يوم الأحد 19 فبراير تقام مباراتين فقد، حيث يلتقى في الخامسة مساءً مصر للمقاصة مع سموحة على استاد الفيوم، ويلتقى الأهلي مع المقاولون العرب على استاد بتروسبورت في الثامنة مساءً.

– يوم الاثنين 20 فبراير يلتقى في السابعة مساءً طلائع الجيش مع الزمالك على استاد الدفاع الجوى.
مواعيد مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري وجدول ترتيب فرق الدوري حتى الآن 1 17/2/2017 - 7:18 ص
ثانيا: جدول ترتيب فرق الدوري العام المصري لكرة القدم قبل مباريات الأسبوع التاسع عشر

يتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 46 نقطة، يليه مصر للمقاصة 41 نقطة، ثم الزمالك والمصري 34 نقطة، ثم سموحة 33 نقطة، ثم بتروجيت وطلائعا لجيش 26 نقطة، ثم المقاولون العرب 24 نقطة، ثم الاسماعيلى والاتحاد السكندرى 23 نقطة، ثم وادى دجلة 22 نقطة، ثم الانتاج الحربى 20 نقطة، ثم إنبى 19 نقطة، ثم طنطا والداخلية 16 نقطة، ثم أسوان 11 نقطة، ثم النصر للتعدين 10 نقاط، وأخيراً الشرقية 8 نقاط فقط وفي المركز الأخير.

مواعيد مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري وجدول ترتيب فرق الدوري حتى الآن 2 17/2/2017 - 7:18 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.