مواعيد عمل البنوك قبل عيد الأضحى ومدة الاجازة الرسمية المقررة من البنك المركزي

مواعيد عمل البنوك هو ما يقلق الكثير من رجال الأعمال المصريين والمواطنين على حدٍ سواء، خاصة خلال هذه الأيام حيث لم يتبقى على عيد الأضحى سوى يوم واحد، لذا بحث موقع “نجوم مصرية” عبر مصادره الموثوقة، وكانت النتيجة هي صدور قرار من البنك المركزي  بمنح كافة البنوك اجازة لمدة 5 أيام على أن يكون يوم عرفة أحد هذه الأيام.

مواعيد عمل البنوك
مواعيد عمل البنوك
مواعيد عمل البنوك

مواعيد عمل البنوك قبل عيد الأضحى لهذا العام

بناءاً على قرار المركزي فإن اليوم الأربعاء 30-8-2017 هو آخر يوم قبل توقف البنوك عن العمل بموجب الإجازة التي تم منحها التي تم منحها لمدة خمسة أيام والتي ستبدأ يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017 وتنتهي يوم الإثنين 4 سبتمبر 2017، حيث أن أيام الإجازة هي (الخميس – الجمعة – السبت – الأحد – الإثنين)، وستعود البنوك للعمل صباح يوم الثلاثاء الموافق 5-10-2017 في تمام التاسعة صباحاً.

عطلة البنوك داخل جمهورية مصر العربية لعيد الأضحى المبارك 2017، تبدأ الخميس 31-8-2017، وتنتهي الإثنين 4-9-2017.

لذا ننوه أن اليوم هو الأخير قبل بدء الإجازة الرسمية والتي ستسمر خمسة أيام بدءاً من الغد، وعلى كل المتعاملين المسارعة في إنهاء تعاملاتهم خلال هذه الساعات مع إلتزام الهدوء وضبط النفس وقبل الثانية ظهراً، كما ننوه أيضاً أن ماكينات الصرف تعمل بشكل طبيعي خلال العطلة.

موعد عودة البنوك إلى العمل في مصر بعد اجازة عيد الأضحى هو 5-9-2017 الموافق الثلاثاء.

ماكينات الصراف الآلى تخضع للطوارىء خلال أيام عيد الأضحى

البنوك المصرية خلال فترة عطلة العيد الأضحى 2017، قامت بوضع خطة عمل طارئة تهدف لتغذية ماكينات الصرف الآلي على مدار الساعة، وأوضحت الخطة بأنه سيتم تغذية ماكينات ATM بالحد الأقصى، أكثر من مرة خلال اليوم الواحد، وذلك في الأماكن التي تشهد معدلات سحب عالية.

وتتم مراقبة ماكينات الصرف الآلي عن طريق تزويد مديري فروع البنوك بجهاز يتم توصيله مع الماكينات، حيث يقوم الجهاز بتنبيه مدير الفرع بإقتراب نفاذ الماكينة من النقدية، كما يقوم بإعطاء إشارات أخرى عند تعرض الماكينة لأي عطل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.