مواعيد عرض مسلسل الطبيب المعجزة على قناتي فوكس والفجر الجزائرية

تصدر  المسلسل التركي “الطبيب المعجزة” محركات البحث اليوم الخميس، في موسمه الثاني بعدما حقق مشاهدات عالية في موسمه الأول، ليصبح أكثر حديثا وتداولا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تتواصل الأحداث في مسلسل “الطبيب المعجزة” الحلقة 34التي ينتظرها الملايين من محبي الأعمال التلفزيونية التاريخية التركية، وتنقلها مترجمة العديد من القنوات والمواقع الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل الطبيب المعجزة على قناتي فوكس والفجر الجزائرية 1 22/10/2020 - 5:34 م

موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة على قناة فوكس 

ينظر الملايين من محبي مسلسل “الطبيب المعجزة” موعد عرض الحلقة 34 على قناة فوكس التركية التي تعرض كل خميس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينقل مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 34 عبر قناة FOX TV  التركية العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة التي ينتظره الجميع.
تردد قناة FOX TV العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة
يذاع المسلسل التركي الطبيب المعجزة عبر شاشات FOX TV التركية وذلك عبر الترددات والاقمار التالية:-
تردد 10887  أفقي ومعدل ترميز 300 على القمر الصنعي ترك سات بالإضافة إلى عرض المسلسل علىموقع قصة عشق مترجم للعربية. واستطاعت قناة فوكس أن تحظى خلال الفترة الأخيرة على نسبة مشاهدات عالية خاصة بعد عرضها كافة المسسلات التركية ونالت على إعجاب قاعدة كبيرة من الجماهير في الدول العربية.

 مواعيد عرض مسلسل الطبيب المعجزة على قناة الفجر

تعرض قناة الفجر الجزائرية مسلسل الطبيب المعجزة  في الأوقات التالية: كل يوم ماعدا الجمعة الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت  غرينتش ومنتصف الليل بتوقيت السعودية، عبر التردادت التالية نايل سات 10922  ومعدل ترميز(V) 27500 – 5/6.

أحداث مسلسل الطبيب المعجزة 
تدور أحداث المسلسل عن صبي ولد مصاباً بالتوحد ويمتللك متلازمة الموهوبة،   وبسبب وفاة أخيه وكذلك الأرنب الذي كان يحبه قرر أن يصبح طبيبا ليساعد الآخرين. ولكن إصابته بالتوحد سببت له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما أكسبه شهرة كبيرة بين الأطباء وثقة عند المرضى. وتدو المنوال تدور أحداث المسلسل بالكامل حيث يتعلم الدكتور علي وفاء كل يوم مهارة من مهارات التواصل ويشخص الكثير من الحالات التي لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها. وقد تم تعيينه في أحد أكبر المستشفيات بإسطنبول كطبيب مساعد. بمساعدة الدكتور عادل الذي اهتم به في صغره.
المسلسل من بطولة بطولة  أونور تونا ، تانر أولماز ، مروة ديزدار.