مواطن كويتي يضرب ويسحل شابا مصريا بوحشية.. ووزيرة الهجرة:الحادث فردي

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اثار غضب المصريين والمقيمين خارج البلاد حيث يتضمن مقطع الفيديو واقعة تعرض شاب مصري مقيم بالكويت بالضرب بطريقة وحشية وصلت إلي السحل على يد مواطن كويتي.

مواطن كويتي يضرب ويسحل شابا مصريا بوحشية.. ووزيرة الهجرة:الحادث فردي 1 6/12/2017 - 11:51 ص

ويظهر الفيديو الشاب الكويتي وهو يعتدي على الشاب المصري بطريقة وحشية الذي لا حول له ولا قوة حتى فقد المصري وعيه وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حدث الاعتداء في متجر وحاول العاملين التدخل وأبعاد الشاب الكويتي عن الشاب المصري، الا انه لم يبتعد فقد عاد ومعه عصا”مقشة” واعتدى عليه بالضرب مرة أخرى وقام الكويتي بضربه على رأسه مرة أخرى وقام بركان يقدمه في رأسه عدة مرات

وسبب هذه الواقعة أن الشاب المصري قال للمواطن الكويتي “العمال في وقت غداء الان” وهذا حسب تعليقات العمال وهذا المواطن يدعى وحيد محمود رفاعي حسنةمن محافظة الإسكندرية وتم نقل الشاب الي العناية المركزة بأحد المستشفيات وكان في صعبة وسط غضب كبير من العاملين المصريين بدولة الكويت وقد أثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويطالبون الحكومة المصرية بالرد على هذه الإهانة لهذا الشاب.

وقد ردت وزيرة الهجرة على هذا الفيديو وهذا الغضب أن هذا الاعتداء على الشاب المصري بدولة الكويت هو حادث فردي لا يؤثر على العلاقة بين البلدين.