مميزات فيزا مشتريات البنك اﻷهلي المصري تيتانيوم، وكيف تستخدمها للشراء من اﻹنترنت

تعتبر فيزا مشتريات البنك اﻷهلي المصري تيتانيوم واحده من أفضل بطاقات اﻹئتمان التي قدمها البنك اﻷهلي للعملاء داخل مصر، تعطيك هذه البطاقة قوة شرائية عالية جدا، ولها الكثير من المميزات التي جعلت الكثير يقبل على الحصول عليها، تستطيع من خلالها التسوق في ملايين المتاجر حول العالم، وأيضا الشراء من اﻹنترنت بكل حرية إلى جانب عامل اﻷمان الكبير الذي يدعم هذه البطاقة، نعرض لكم اليوم مميزات فيزا مشتريات البنك اﻷهلي المصري تيتانيوم، وكيف تستخدمها للشراء من اﻹنترنت، ﻵن البنك يفرض نظام أمان رائع للشراء من اﻹنترنت للحماية من السرقات.

بطاقة البنك اﻷهلي المصري المشتريات تيتانيوم

مميزات فيزا مشتريات البنك اﻷهلي المصري تيتانيوم

نشرح لكم اﻵن مميزات هذه البطاقة الرائعة :

  • تستطيع فيها الحصول على حد إئتماني عالي يصل إلى 50 الف جنية.
  • تحصل على مدة 55 يوم سماح على المشتريات فقط.
  • تستطيع إصدار بطاقة أخرى مجانا.
  • يمكنكم استخدام 100 % من الرصيد اﻹئتماني.
  • تصل إليك رسالة قصيرة عبر الهاتف بعد كل عملية شراء سواء من المتاجر، أو على اﻹنترنت، تعرف فيها قيمة عملية الشراء، وأيضا الرصيد المتاح.

طريقة طلب فيزا مشتريات البنك اﻷهلي تيتانيوم

كل ما عليكم هو الذهاب إلى اقرب فرع من فروع البنك اﻷهلي المصري، ولكن يجب أن يكون لديك وديعة بنكية، أو اشتراك في أحد النوادي في مصر كل ذلك كضمان للبنك حتى تستطيع استخدام الحد اﻹئتماني، أو يمكن أيضا الحصول على فيزا مشتريات البنك اﻷهلي بضمان المرتب.

بعد تقديم الطلب ستصل إليك بطاقة فيزا مشتريات تيتانيوم خلال أسبوع أو أسبوعين، كل ما عليكم بعد ذلك هو تفعيل البطاقة من خلال الاتصال على رقم البنك اﻷهلي المصري الخط الساخن، وتستطيع بعد ذلك ربط البطاقة بخدمة اﻷهلي نت حتى تستطيع دفع المديونية دون أن تذهب لماكينات الصراف اﻷلي.

كيف تستخدم فيزا مشتريات البنك اﻷهلي المصري على اﻹنترنت
يفرض البنك اﻷهلي المصري خدمة الكود اﻷمن للشراء على اﻹنترنت كل ما عليكم هو كتابة البيانات المطلوبة في موقع الشراء، وبعد إتمام عملية الشراء ستصلك رسالة قصيرة على الموبايل المسجل في البنك للتأكيد على إتمام عملية الشراء.

كيف تستخدم فيزا مشتريات البنك اﻷهلي تيتانيوم في المتاجر
بعد أن تتسوق، وتختار ما تريد، يطلب منك البائع تسجيل الرقم السري الخاص بك في ماكينة البنك اﻷهلي لديه حتى يستطيع تنفيذ عملية الشراء، بعد إتمام العملية ستحصل من البائع على إيصال يوضح تفاصيل العملية