مفاجأة غير متوقعة بالصور.. أرخص سيارة في مصر بسعر 35 ألف جنيه فقط.. ننشر المواصفات المميزة للسيارة الجديدة

تأثرت أسعار السيارات في الآونة الأخيرة مثلها مثل معظم السلع والمنتجات، بموجة الارتفاعات الكبيرة في الأسعار، تارة بعد فرض قانون “القيمة المضافة”، وتارةً أخرى، بعد قرار “تعويم الجنيه”، وأزمة الدولار، التي ساهمت في وصول أسعار السيارات إلى أرقام قياسية، وصلت للضعف في بعض الآنواع، الأمر الذي لا شك أثر في سلباً في مبيعات وأسواق السيارات.

مفاجأة غير متوقعة بالصور.. أرخص سيارة في مصر بسعر 35 ألف جنيه فقط.. ننشر المواصفات المميزة للسيارة الجديدة 4 23/11/2016 - 6:02 م

وفي سياق متصل، تدأول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا لسيارة جديدة ظهرت في مصر بسعر خيالي وغير متوقع، يصل لـ35 ألف جنيه فقط، مشرين بأنه هذه السيارة مصنعة في الصين، وتعمل بالشحن الكهربائي، وتصل سرعتها القصوى للسيارة 45 كيلو في الساعة، وهي مواصفات مميزة بالنسبة للسعر المتواضع للسيارة، مقارنة بأسعار السيارات في الآونة الأخيرة.

ونشر موقع “فيتو” الإخباري، بجانب مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور، لهذه السيارات، والتي تظهر بتشكيلة من هذا النوع، بجانب المواصفات التي تمتاز بها هذه السيارات، التي تحمل الصناعة الصينية، بجانب أنها تعمل شحناً بالكهرباء، لافتاً إلى أن سعرها يسجل 35 ألف جنيه مصري فقط.

مفاجأة غير متوقعة بالصور.. أرخص سيارة في مصر بسعر 35 ألف جنيه فقط.. ننشر المواصفات المميزة للسيارة الجديدة 1 23/11/2016 - 6:02 ممفاجأة غير متوقعة بالصور.. أرخص سيارة في مصر بسعر 35 ألف جنيه فقط.. ننشر المواصفات المميزة للسيارة الجديدة 2 23/11/2016 - 6:02 ممفاجأة غير متوقعة بالصور.. أرخص سيارة في مصر بسعر 35 ألف جنيه فقط.. ننشر المواصفات المميزة للسيارة الجديدة 3 23/11/2016 - 6:02 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.