موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم – الفراعنة أمام البروفة الأخيرة

تختتم مساء الأحد منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث يلتقى منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب غانا الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية تقام على ملعب بابا يارا، معقل المنتخب الغاني في العاصمة الغانية كوماسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم - الفراعنة أمام البروفة الأخيرة 1 11/11/2017 - 12:36 ص

وتمكن منتخب مصر الأول لكرة القدم، من العودة لمنافسات كأس العالم روسيا 2018، بعد غياب طويل عن المونديال، وذلك عقب الفوز على منتخب الكونغو في الجولة الماضية بهدفين لهدف في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب برج العرب معقل المنتخب المصري، بينما ودع منتخب غانا التصفيات بشكل نهائي عقب احتلاله المركز الثالث في التصفيات.

مباراة مصر وغانا البروفة الأخيرة للمنتخب المصري

وأوضح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي عن مباراة مصر وغانا المنتظرة يوم الأحد المقبل، والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات
ترتيب مجموعة مصر في التصفيات

وأكد الكاف في بيان رسمي على أنه على الرغم من حسم منافسات المجموعة بشكل رسمي وتأهل المنتخب المصري وخروج منتخب غانا من التصفيات بشكل رسمي، إلا أن المنتخب الغاني سوف يسعى إلى إنهاء مشواره بشكل مميز في التصفيات وخصوصاً عندما يلتقى متصدر المجموعة والمتأهل إلى كأس الالم.

غيابات مصر أمام غانا

وكشف الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، في بيان رسمي على أنه سوف يغيب عن الفراعنة الثلاثي الدولي، محمد صلاح لاعب ليفربول، أحمد حجازي، ومحمد عبد الشافي، حيث تأكد بشكل رسمي غياب الثلاثي عن المباراة.

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة

مباراة مصر وغانا، سوف تقام يوم الأحد المقبل على ملعب بابا يارا، في العاصمة الغانية كوماسي، وذلك ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا، كما سوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.