مصاريف استخدام ماكينات البنك الأهلي المصري عن عمليات السحب والاستعلام

أعلن البنك الأهلي المصري عن مصاريف استخدام ماكينات البنك الهلى المصرى  ATM الخاصة بالبنك عن عمليات السحب والاستعلام حسب نوع كل بطاقة، حيث نشر البنك الأهلي من خلال الصفحة الرسمية للبنك على موقع التواصل الاجتماعى جدول بمصاريف الاستعلام والسحب للماكينات الخاصة بالبنك.

مصاريف استخدام ماكينات البنك الأهلي المصري عن عمليات السحب والاستعلام 2 28/11/2017 - 6:20 ص

– بطاقات الخصم المباشر عمليات السحب والاستعلام مجاناً من ماكينات البنك ويخصم 5 جنيهات عن كل عملية سحب أو استعلام من ماكينات البنوك الأخرى.

– البطاقات المدفوعة مقدماً عمليات الاستعلام مجاناً ويخصم 2 جنيه عن كل عملية سحب في ماكينات البنك، ويخصم 2 جنيه عن كل عملية استعلام، ويخصم 5 جنيهات عن كل عملية سحب في حالة استخدام ماكينات البنوك الأخرى.

مصاريف استخدام ماكينات البنك الأهلي المصري عن عمليات السحب والاستعلام 1 28/11/2017 - 6:20 ص

– البطاقات المدفوعة مقدماً “بطاقات الدفع للحوالات” عمليات السحب والاستعلام مجاناً من ماكينات البنك الأهلي المصرى، ويتم خصم 5 جنيهات عن كل عملية سحب أو استعلام في حالة استخدام ماكينات البنوك الأخرى.

– بطاقات الائتمان الاستعلام مجاناً من مباكينات البنك، ويخصم 1.5% بحد أدنى جنيهات + فوائد من تاريخ السحب، وفي حالة استخدام ماكينات البنوك الأخرى فإن الاستعلام مجاناً، ويخصم 1.5% بحد ادنى 5 جنيهات + فوائد من تاريخ السحب.

– بطاقات الائتمان “بطاقات مرتبات حكومية” يتم الاستعلام والسحب مجاناً في حالة استخدام ماكينات البنك، ويتم خصم 1 جنيه عن كل عملية استعلام، وخصم 2.5 جنيه عن كلعملية سحب في حالة استخدام ماكينات البنوك الأخرى.

– بطاقات الائتمان “بطاقات أهلى مرتبات” عمليات السحب والاستعلام مجاناً في حالة استخدام ماكينات البنك الأهلي المصرى، ويتم خصم 1.5 جنيه عن كل عملية استعلام، وخصم 3 جنيهات عن كل عملية سحب في حالة استخدام ماكينات البنوك الأخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.