مرتضي منصور يطالب بإلغاء الدوري ومنح الأهلي درع المسابقة


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موافقته على إلغاء مسابقة الدوري العام هذا الموسم، ومنح الدرع للأهلي، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا في مصر، وجاء ذلك قبل اصدار رئيس الوزراء المصري توجيهات بتعليق النشاط الرياضي في مصر، وإصدار اتحاد الكرة قراراً بتعليق مسابقاته لمدة أسبوعين.

وذكر مرتضي منصور في فيديو نشر عبر “اليوتيوب” “الغوا الدوري، ليس لدي مشكلة في إهداء الدرع للأهلي، خاصة أنه يبتعد بفارق كبير عن باقي الأندية”، وأضاف “بإمكان الزمالك ملاحقة الأهلي في الترتيب، لكني افضل إلغاء المسابقة حفاظاً على صحة أولادنا، لكن اتحاد الكرة يخشى إلغاء الدوري أو تأجيله خوفاً من الأهلي”.

اتحاد الكرة يعلق نشاط كرة القدم لمدة أسبوعين

وكان اتحاد الكرة المصري قد أصدر قراراً بتعليق أنشطة كرة القدم في مصر لمدة أسبوعين، بعد توجيهات من رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي أثناء اجتماعه اليوم مع اللجنة الخماسية المكلفة من الإتحاد الدولي “فيفا” بإدارة اتحاد الكرة المصري.

وكان الاتحاد قد قام بتأجيل مباريات الدوري منذ يوم الخميس الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية، كما أجل مباراة الأهلي وانبي التي كان مقرراً إقامتها اليوم ومباراة الزمالك والمصري التي كان مقرراً إقامتها غداً لحين اجتماعه برئيس الوزراء استطلاع موقف الدولة من استمرار النشاط الرياضي، خاصة وأن الكثير من دول العالم قد علقت مسابقاتها، من بينها إيطاليا وانجلترا واسبانيا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.