مرتضى منصور: لن تخصم نقطة واحدة من الزمالك ولو حدث خلاف ذلك سأترك مصر

مرتضى منصور: لن تخصم نقطة واحدة من الزمالك ولو حدث خلاف ذلك سأترك مصر 1 24/2/2020 - 10:34 م

مرتضى منصور: لن تخصم نقطة واحدة من الزمالك ولو حدث خلاف ذلك سأترك مصر 2 24/2/2020 - 10:34 م

خلال مداخلة تليفونية ببرنامج ” على مسئوليتي ” مع أحمد موسى صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه لبيان النادي الأهلي الصادر ضد اتحاد ضد الكورة قائلًا ” مينفعش يتعمل بيان ضد اتحاد الكرة معظمه شتيمة في مرتضى منصور” وأضاف أنه يتمنى فوز الأهلي في مباراته القادمة ضد صن دوانز بالبطولة الإفريقية مؤكدًا على أن خلافه مع رئيس الأهلي كابتن محمود الخطيب لا يمنعه من مساندة الأهلي في مباراته ضد صن دوانز وذلك لأن الأهلي له تاريخ حافل من البطولات.
كما وصف بيان الأهلي بالنار التي تشعل الأزمات بين الناديين مخاطبًا رئيس النادي قائلًا ” أنت عاوز تطفي النار ولا تولعها عندك مشكلة يا خطيب مع لجنة ظلمتك وظلمتني”.
وتابع بأن إدارة الزمالك عاقبت بعض اللاعبين وحرمتهم من المكافآت وأضاف بأن فريقه لن تخصم منه أي نقاط نظرًا لعدم ذهاب الزمالك لملاقه الأهلي مساء اليوم بإستاد القاهرة، مؤكدًا على دراسته الكاملة لكل خطوة حدثت مساء اليوم موضحًا بانه إذا خصمت نقطة واحدة من الزمالك فأنني سأذهب للحكمة الرياضية مؤكدًا على أن لجنة الكورة باتحاد الكورة ذبحت لاعبين الأهلي والزمالك مضيفًا بأن اتحاد الكورة لم ينفذ اللائحة الخاصة بالانضباط مستنكرًا العمل بها في معاقبة اللاعبين.
وأضاف بانه رجل قانون ودولة ولن يسمح بخصم نقطة واحدة من الزمالك داعيًا جمهوره إلى الاطمئنان وأنه لو حدث أي شيء بخلاف ذلك فسيعتزل المحاماة وسيترك مصر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.