بالأرقام.. مرتب محمد صلاح في الثانية الواحدة.. دخل الكافيهات المصرية في الشهر 5 مليار جنيه بسبب الفرعون المصري

محمد صلاح هو فخر مصر والعرب، واصبح قدوة وملهم عظيم للنجاح، ويتسائل الكثير عن راتب محمد صلاح الأسبوعي، وبالتالي فان محمد صلاح يؤثر بشكل كبير في الاقتصاد المصري، وهذا ما نوضحه بالأرقام، حيث أن محمد صلاح يتقاضى راتب كبير بالعملات الأجنبية الصعبة، وهو يقدم الكثير من الأعمال الخيرية في قريته وفي بلده، هذا بالإضافة إلى التحويلات المالية وتغير العملات في البنوك المصرية، وينعكس محمد صلاح بصورة غير مباشرة، في معرفة ملايين من جماهير الكرة حول العالم بأنه الفرعون المصري، وهذا يجعل الكثر من عشاقه معرفة مصر وينعكس هذا بشكل كبير على قطاع السياحة، وعلى سبيل المثال ظهر محمد صلاح في حملة ضد الإدمان بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وكانت هذه الحملة بشكل تطوعي، وصرحت وزارة التضامن على زيادة المكالمات على الخط الساخن المخصص لعلاج الإدمان 16023 بمعدل 4 مرات بعد ظهور محمد صلاح في إعلان القضاء على الإدمان الإدمان.

راتب محمد صلاح في الاسبوع
ارباح محمد صلاح
إعلان محمد صلاح انت اقوى من الادمان

وبالتالي فان نسبة المدمنين في مصر يقدر بحوالي 10% وهذا الرقم الكبير يهدم جزء كبير من الاقتصاد القومي بتعاطي المخدرات وحبوب الهلوسة الكفيلة بتدمير أجيال، أما عن راتب محمد صلاح فسيتم الحديث عنه.

راتب محمد صلاح

ذكر الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه على قناة mbc نقلا عن صحيفة بريطانية أن راتب محمد صلاح في الأسبوع 200 ألف جنيه استرليني، وهذا من خلال النادي فقط، بدون إعلانات الشركات الكبرى.

حساب مرتب محمد صلاح

  • راتب محمد صلاح في اليوم = 200 ألف مقسوماً على 7 = 28571 جنيه استرليني تقريباً.
  • راتب محمد صلاح في الساعة = 28571 مقسوماً على 24 = 1190 جنيه استرليني تقريباً.
  • راتب محمد صلاح في الدقيقة = 1190 مقسوماً 60 = 20 جنيه استرليني تقريباً.
  • مرتب محمد صلاح في الثانية الواحدة 20 مقسوماً على 60 = 0.33 جنيه استرليني.

وبحساب سعر الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري بما يعادل 23.2 جنيه، أي أن راتب محمد صلاح في الثانية الواحدة = 0.33 مضروباً في 23.2 = 7.5 جنيهاً مصرياً.

كيف يؤثر محمد صلاح على الاقتصاد المصري

بخلاف راتب محمد صلاح الكبير ودخله من الإعلانات “سائلين الله أن يرزقه من واسع فضله”، فان محمد صلاح يؤثر بشكل كبير في حركة السوق المصري وسوف نضرب أمثلة بالأرقام على دخل القهاوي في مصر الشهرية في مباريات محمد صلاح كما يلي:

حساب دخل الكافيهات المصرية من ماتشات محمد صلاح

في الماتشات المهمة التي يقودها محمد صلاح مثل كأس العالم، ودوري الأبطال، فمن المعروف أن معظم هذه الماتشات مشفره، وتكون حقوق البث خاصة بقناة بين سبورت في الغالب، وهذا يتطلب اشتراكاً شهرياً وهذا متوفر في الكافيهات.

حيث يزيد استهلاك السكر والشاي والقهوة وبعض المشروبات وكذلك منتجات التدخين الخاصة بالشيشة، بسبب حضور ماتشات محمد صلاح في القهوة، وهو ما ينشط حركة السوق المصرية في مثل هذه الأحداث.

أمثلة:

  • متوسط إنفاق الفرد في القهوة لحضور ماتش محمد صلاح 25 جنيه.
  • سعة الكافيه في المتوسط 5 شخص.
  • متوسط إيراد القهوة في الماتش الواحد 25 مضروبا في 50 = 1250 جنيه.
  • في حالة وجود 4 مباريات شهرية يصبح إيراد الكافيه شهرياً 5000 جنيه.
  • في حالة وجود مليون كافيه في مصر يصبح دخل الكافيهات شهريا من مباريات محمد صلاح 5000 مضروباً في مليون قهوة = 5 مليار جنيه.

وفي النهاية فان محمد صلاح فخر المصريين والعرب يؤثر بشكل كبير في حركة الاقتصاد المصري، شاركنا بتعليق اسفل المقالة عن رأيك في محمد صلاح نجم الكرة العالمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.