محافظ البنك المركزي يفجر مفاجأة ويزُف بشري عن سعر الدولار خلال الفترة القادمة

خرج طارق عامر، محافظ البنك المركزي، في لقاء تلفزيوني ليوضح الكثير من الحقائق حول سعر الدولار خلال الفترة القادمة، وحرص على الإجابة على جميع التساؤلات التي طُرحت خلال الفترة القادمة، حيث شهدت الأيام الماضية حالة من تراجع في سعر الدولار مما أدي إلى إنتشار حالة من الفرح والسعادة بين المصريين.

وظهر طارق عامر في برنامج “مساء DMC ” والذي ينقل على قناة “DMC”، وأكد على أنه من المتوقع أن يشهد سعر الدولار تذبذب صعوداً وهبوطاً خلال الفترة القادمة حتى يستقر في معدله الطبيعي، وأشار إلى أن سعر صرف العملات كل يوم بل كل ساعة في سعر خارج مصر.

ووصف حالة الدولار بحالة الطفل الذي يعانى من إرتفاع درجة الحرارة، مؤكداً على أن الحرارة تنزل تدريجياً ولا تنزل دفعة واحدة لذلك هذا ما سيحدث في سعر الدولار، وأشار إلى أن سعر الصرف دليل على وضع الإقتصاد في الدول.

وأكد طارق عامر على أن الوضع في مصر على مدار الـ 5 سنوات الماضية كانت أشبه بالنزيف، مؤكدا أن الأوضاع ستتحسن كثيرا خلال الفترة القادمة وأشارإلى أن مصر ضمن 12 دولة في العالم متوقع أن تقوى عملتها، لافتا إلى أن معدل النمو الاستهلاكي انخفض إلى 40% بينما زاد معدل الإستثمار بنسبة كبيرة جداً عن السنوات الماضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.