متوسط سعر الذهب في مصر مع تراجع الأسعار العالمية للمعدن الأصفر

يختلف سعر الذهب في مصر يومًا بعد يوم، ونحن نعلم أن أسعار الذهب دائمًا متصلة بسعر الدولار في السوق المصري وكذلك في الأسواق العالمية، ونظرًا لأن سعر الدولار هذا الأسبوع يواجه شيءًا من الثبات أو ربما الانخفاض في بعض الأيام، فكذلك نظيره الذهب يواصل انخفاضه خلال هذه الأيام.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب في مصر:

واصل الذهب في مصر هذا الأسبوع وخاصًا في النصف الأخير منه انخفاض، الذهب من فئة عيار 24 بلغ ثمنه: 720 جنيهًا مصري، أما عيار 21 وهو المتدأول كثيرًا في الآونة الأخيرة فقد بلغ ثمنه: 630 جنيهًا مصري، أما عيار فئة 18 بلغ سعره: 540 جنيهًا مصري.

وعلى الجانب الآخر قد وصل سعر الجنية الذهب اليوم إلى: 5040 جنيهًا مصري.

متوسط سعر الذهب في مصر مع تراجع الأسعار العالمية للمعدن الأصفر 1 6/12/2017 - 8:14 م

متوسط أسعار الذهب اليوم
متوسط أسعار الذهب اليوم

الذهب في أسبوع:

يشهد الذهب خلال هذا الأسبوع كما ذكرنا انخفاضًا نسبيًا عن الأسابيع الماضية، وبالأخص من منتصف الأسبوع أي من يوم الثلاثاء، والجدير بالذكر عن سعر الذهب غير مستقر، فربما في صباح اليوم التالي نشاهد ارتفاعًا آخر وربما انخفاض، كل هذا مرتبط بالسوق العالمية وكذلك السوق البنكي وسعر الدولار في الأسواق المحلية والعالمية.

متوسط سعر الذهب في مصر مع تراجع الأسعار العالمية للمعدن الأصفر 2 6/12/2017 - 8:14 م

سعر الذهب الآن من حيث الانخفاض والارتفاع يشغل بال كل الفئات من الشعب، وخصوصًا من المقبلين على الزواج سواءً من الرجال أو النساء، وأصبحوا مهتمين للغاية بسعر الذهب، سواءً من ناحية البيع أو ناحية الشراء، وسنوافيكم باستمرار بكل ما يجد ويحدث في سوق الذهب المحلي والعالمي

متوسط سعر الذهب في مصر مع تراجع الأسعار العالمية للمعدن الأصفر 3 6/12/2017 - 8:14 م

كما نوعدكم سوف نتابع معكم أسعار الذهب من خلال موقعنا نجوم مصرية من خلال تقارير أخبار اقتصادية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.