موعد مباراة مصر والإمارات الودية القادمة وحقيقة إلغاء المباراة

نعرض عليكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة مصر والإمارات الودية القادمة، التي تدخل ضمن جدول مباريات المنتخب المصري الودية، استعدادا لكأس العالم، وذلك بعد أن تمكن منتخب الفراعنة من ضمن التأهل رسمياً إلى مونديال روسيا قبل مباريات الجولة الأخيرة، والتي سيواجه من خلالها المنتخب الغاني، لذلك سيكون موعد مباراة الإمارات ومصر الودية، فرصة للمدير الفني للفراعنة من أجل التعرف على أداء اللاعبين قبل المباراة الأخيرة في التصفيات الإفريقية الخاصة بالمونديال.

المنتخب المصري

وقبل الدخول في تفاصيل موعد مباراة مصر الودية القادمة، حيث كان المنتخب الوطني المصري تمكن من ضمن التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018،   في الجولة الماضية من التصفيات الإفريقية، بعد أن تمكن من الفوز على منتخب الكونغو في مباراة مثيرة، حسمة في الدقائق الأخيرة بهدف النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل هدف الفوز “هدف التأهل إلى المونديال” في الدقائق الأخيرة من اللقاء من علامة الجزاء.

وتجدر الإشارة أنه كان من المنتظر أن تكون أول مباريات المنتخب المصري الودية بعد مواجهة المنتخب الغاني، لكن بعد أن ضمن منتخب الفراعنة التواجد في كأس العالم قبل موعد مباراة غانا، جعل الاتحاد المصري للعبة يقرر أن تكون المواجهة قبل مباراة المنتخب الأخيرة في المجموعة والتي من المنتظر أن تكون يوم الأحد القادم.

موعد مباراة مصر والإمارات الودية القادمة

فما موعد إنطلاق متابعة مباراة مصر والإمارات الودية، سيكون بتاريخ يوم الخميس الموافق ل 9 نوفمبر 2017، ولم يتم الإعلان الرسمي عن توقيت اللقاء. فما القنوات الناقلة للمباراة ستكون هي قناة أبو ظبي الرياضية، بجانب قناة أون سورت الرياضية المصرية المفتوحة عل القمر الصناعي نايل سات.

رسمياً إلغاء مباراة الامارات ومصر الودية

وفي أخر أخبار اللقاء، حيث تما الإعلان أن المباراة تم إلغائها، هو الأمر الذي أعلن عليه موقع اليوم السابع المصري، حيث كانت المباراة هي مباراة احتفالية بوصول مصر إلى كأس العالم 2018، إلى أن بعض المشاكل بين الشركة المنظمة للمباراة والاتحاد المصري لكرة القدم، وضيق الوقت بين المواجهة وموعد مباراة مصر وغانا القادمة، أدي إلى إلغاء المباراة، فما لا توجد أية أخبار عن تأجيل اللقاء إلى موعد أخر.