موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017 و القنوات الناقلة فى مواجهة شرسة في دوري ابطال اوروبا


مانشستر يونايتد وبنفيكا،  يلتقيان اليوم في مباراة قوية من العيار الثقيل ضمن مباريات دوري الأبطال الذي يحتل فيه فريق مانشيستر المركز الأول، برصيد 6 نقاط بعد خوضه مباراتين بينما يدخل فريق بنفيكا المباراة وهو يلعب في المركز الرابع بعد خوضه  مباراتين إلا أنه لم يحقق أي نقاط حتى الآن.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

اما عن موعد مانشستر يونايتد ضد بنفيكا اليوم الاربعاء 18 أكتوبر 2017، ويلعب في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وفي السادسة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد بنفيكا

وتقوم قناة بي ان سبورت الرياضية، بنقل أحداث ومباريات الدوري الأوروبي في الوطن العربي وتقوم قناة bein sport HD6 بنقل مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد اليوم

  • ⚽ بنفيكا v مانشستر يونايتد
  • 🏆 دوري أبطال أوروبا
  • 📍لشبونة
  • 🗓 الأربعاء 18اكتوبرر
  • ⏰ 21:45 (مكة المكرمة)
  • 📺 beIN HD6
  • 🎙 رؤوف خليف

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017 و القنوات الناقلة فى مواجهة شرسة في دوري ابطال اوروبا 1 18/10/2017 - 2:32 م

استعدادات اللاعبين اليوم

ومن ناحية أخري أعرب اللاعب نيمانيا لاعب وسط مانشستر أنه قضى 3 أعوام في بنفيكا، وقد أثرت فيه بشكل كبير وأثرت علي تطوير أدائه، حيث أكد أنه بذل جهدا كبيرا في بنفيكا وهو ما ظهر عليه الآن في قوة أدائه في مانشيستر يونايتد  وأكد اللاعب قبل لقاء بنفيكا أن هذا النادي الذي حصل علي الدوري البرتغالي مايزيد عن 36 مرة له مكانة خاصة في قلبي.

ومن ناحية أخرى تشير أخبار مانشستر، إلى اقتراب عودة اللاعب بوجبا لاعب خط الوسط في الفريق الإنجليزي وذلك بعد  فترة غياب طويل نظرا للإصابة التي وقعت له منذ سبتمبر الماضى فى الوقت الذى نشر فيه اللاعب فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح فيه خضوعه للتدريب الجدي مما أثار فرحة جمهور الفريق ومحبي اللاعب بوجبا.

تابع ايضا اليوم مباراة برشلونة و اوليمبياكوس اليوم الأربعاء 18 اكتوبر 2017 في دوري ابطال اوروبا دور المجموعات والقنوات الناقلة 

اليوم مباراة منتظرة بين مانشستر يونايتد وبنفيكا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2017 فكونوا على الموعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.