موعد مباراة الذهاب برشلونة وتشيلسي في الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا والقنوات المجانية النقالة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بكل ترقب وشغف مباراة القمة الإنجليزية الأسبانية في الدور ال16 من دوري أبطال أوربا، حيث يلتقي غدا  فريق برشلونة مع نظيره تشيلسي في وسط ترقب حذر من كلتا الفريقين، فكل منهما يسعى لنيل الفوز في هذه المباراة، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نستعرض معاً تاريخ الفريقين قبل لقاء اليوم، وموعد انطلاق صافرة حكم مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم.

مباراة برشلونة وتشيلسي

مباراة برشلونة وتشيلسي في الدور ال16 من دوري أبطال أوربا

يستضيف الثلاثاء 20 فبراير 2018، الموافق 6 جمادى الآخرة 1439 ملعب ستامفورد بريدج مباراة القمة الانجليزية الأسبانية، المباراة ذات العيار الثقيل بين فريقي برشلونة وتشيلسي صاحب الأرض في مباراة  ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل النادي الكتالوني مباراة اليوم بعد أن تأهل واحتل  قمة المجموعة الرابعة برصيد من النقاط 14 نقط، فيما يدخل صاحب أرض المباراة اليوم “تشيلسي” في مواجهة اليوم برصيد من النقاط 11 نقطة، وذبك بعد أن تأهل كوصيف للمجموعة الثالثة متساوياً بنقاطه مع نادي روما متصدر المجموعة الثالثة.

مباراة برشلونة وتشيلسي
مباراة برشلونة وتشيلسي

موعد مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 20-2-2018 م وعلى أرض ملعب ستامفورد بريدج، ستقام مباراة من أقوى مباريات كرة القدم، حيث المواجهة الشرية بين برشلونة وتشيلسي، والتي يمكن لجميع عشاق الساحرة المستديرة حول أرجاء البسطية مشاهدتها وفقاً للتوقيتات التالية:

وفقاً للتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية: ستكون في تمام الساعة 9 مساء و45 دقيقة، وفي تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة وفقا لتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الذهاب تشيلسي وبرشلونة

تقوم اليوم قناة beIN Sports HD 1  ببث المواجهة الشرسة في لقاء الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا، “برشلونة وتشيلسي” حيث يعلق على المباراة كل من عصام الشوالي، وعلى محمد علي.

القنوات المجانية الناقلة  مباراة برشلونة وتشيلسي

كما توجد عدد من القنوات الفضائية التي ستقوم ببث مباراة المواجهة الحاسمة والمرتقبة بين كل من فريقي تشيلسي وبرشلونة، حيث يمكن لجميع عشاق كرة القدم ومحبي الفريقين مشاهدة ومتابعة المباراة عبر تلك القنوات وذلك بعد ضبطت التردد الخاص لكل منها، وهو ما سيتم إدراجه خلال الأسطر التالية:

القناة RTS Deux

القمر الصناعي: هرتبيرد

التردد: 10971

معامل الترميز: 29700 H

قناة: ZDF

القمر الصناعي: أسترا

التردد: Astra 19.2 E – 11953 H 27500   SD

مع أطيب الأمنيات بمشاهدة ممتعة لمباراة القمة الانجليزية الأسبانية اليوم بين برشلونة وتشيلي في الدور ال16 من دوري أبطال أوربا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.