مباراة الهلال والتعاون في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.. وتقدم نادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف

متابعة أحداث مباراة الهلال والتعاون، ننقلها لكم لحظه بلحظه من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية، والجدير بالذكر بانه لم يعد يتبقى سوى هذه المباراة فقط لنعرف جميعاً من هو النادي الذي سيتوج رسمياً ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للملك سلمان بن عبد العزيز، حيث فاز بالأمس النادي الأهلي على النادي الفيصلي بثلاثية نظيفة، قام بتسجيل الهدف الأول يوانيس فيتزفاتزيديس في الدقيقة 55، والهدف الثاني والثالث سجلهم إسلام حسن سراج في الدقيقة 75 والدقيقة 81.

متابعة مباراة الهلال والتعاون

والجدير بالذكر أنه اقتربت ساعه الحسم ودقائق معدودة تنقلنا عن متابعة مباراة الهلال والتعاون والتي من المقرر لها أن تقام في تماما الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية.

مباراة الهلال والتعاون وموعد المباراة والقنوات الناقلة

ننشر لكم متابعة مباراة الهلال والتعاون من لحظة بداية المباراة وحتى النهاية، وموعد المباراة في الساعة 8:50 بتوقيت السعودية، والقنوات الناقلة شبكة قنوات ام بى سى  الرياضية MBC PRO SPORTS، وستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال سيدخل المباراة بمعويات مرتفعة جداً بع فوزه بلقب دوري جميل الدوري السعودي لعام 2017، حيث فاز بجدارة فائقة ولم يكن ينافسه أحد على اللقب، ويرغب النادي في استكمال سلسلة انتصاراته وهذا هو هدفه الوحيد الذي أتى من أجله اليوم.

مباراة الهلال والتعاون من خلال هذه الفقرة حيث نقوم بسرد أهم التفاصيل الكروية من بداية الشوط الأول وحتى نهاية الشوط الثاني، وما عليك إلا بعمل تحديث للصفحة ومتابعة أخر فقرة للوقوف على أخر التطورات ومعرفه النتيجة لحظه بلحظه.

دقائق قليلة تفصنا عن متابعة مباراة الهلال والتعاون.

بداية الشوط الأول حيث قام نادي التعاون بإحراز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب الاسان ندياي، ثم جاء الرد سريعاً من نادي الهلال بهف التعادل الإيجابي عن طريق اللاعب عمر خربين  في الدقيقة 17 من أحداث الشوط الأول.

وما زال التعادل الإيجابي بين الفريقين، دقائق تفصلنا عن نهاية الشوط الأول وما زال التعادل يسود المباراة، ونهاية الشوط الأول بتقدم نادي الهلال بهدفين مقابل هدف.

دقائق تفصلنا عن بداية الشوط الثاني من أحداث المباراة القائمة بين نادي الهلال والتعاون، ونذكركم بنتيجة المباراة هدفين للهلال مقابل هدف للتعاون.

تقدم نادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف حتى الآن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.