ملخص مباراة الجزيرة وباتشوكا اليوم 16 ديسمبر 2017 والنادي الإماراتي يتحصل على المركز الرابع

مباراة الجزيرة وباتشوكا نُقدمها لكم من خلال تقريرنا اليومي عبر موقعكم المميز نجوم مصرية، هذا وسيخوض نادي الجزيرة الإماراتي مباراته القادمة أما فريق باتشوكا المكسيكي لتحديد المركز الثالث والرابع، من بطولة كأس العالم للأندية النسخة الحالية بالإمارات العربية المتحدة، وقد خاض فريق الجزيرة المباراة الماضية أمام بطل أوروبا ريال مدريد الإسباني، المباراة التي قدم فيها لاعبي الفريق أداءً مُميزاً ومُشرفاً للكرة الإماراتية خاصة والعربية عامة، حيث خسر فريق الجزيرة بنتيجة 2-1 بعد أداء يُحسب للاعبي الجزيرة، تابعونا ومزيد من التفاصيل خلال تلك المقال.

ملخص مباراة الجزيرة وباتشوكا اليوم 16 ديسمبر 2017 والنادي الإماراتي يتحصل على المركز الرابع

يستضيف فريق الجزيرة الإماراتي اليوم فريق باتشوكا المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2017، وستُقام المباراة اليوم بعد قليل في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات العربية، وبتوقيت القاهرة الساعة 7:00 مساءاً، تابعونا وتغطية حصرية للقاء كتابياً لحظة بلحظة، وإليكم التفاصيل أكثر خلال المقال.

مُلخص مباراة اليوم

  • نعرض لكم مُلخص ما جاء في المباراة اليوم وإليكم تفاصيل المباراة، تقدم باتشوكا المكسيكي بنتيجة عريضة 4-1، حيث تمكن الفريق المكسيكي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب جوناثان، وقد حصل اللاعب فرانكو يارا على إنذار أصفر، وبعدها بسبع دقائق تعادل نادي الجزيرة عن طريق اللاعب خلفان مبارك، وبعدها فرانكوو يارا يُضيف الهدف الثاني للفريق، وبعدها روبرتو دي لا روزا يُضيف الثالث في الدقيقة 79، وانجيلو سيجال يُحرز الرابع في الدقيقة 84.
  • حسم فريق باتشوكا المكسيكي المركز الثالث في البطولة، والتي تحتضنها دولة الإمارات الشقيقة فيما تحصل فريق الجزيرة على المركز الرابع.
  • مباراة الجزيرة وباتشوكا
    مباراة الجزيرة وباتشوكا

  • آخر النتائج والإحصائيات

  • صعد فريق الجزيرة الإماراتي إلي نصف النهائي من البطولة المُقامة بدولة الإمارات، بطولة كأس العالم للأندية، وذلك على حساب الفريق الياباني أوراوا ريد دياموندر، بعد تغلبه عليه بنتيجة 1-0.
  • كما سيلتقي بطل أوروبا اليوم فريق ريال مدريد بعد بلوغه لنصف النهائي.
  • لأعب فريق باتشوكا الياباني مباراته الأولي أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وانتهى اللقاء بفوز الفريق المكسيكي 1-0، كما لعب فريق باتشوكا مباراته الثانية أمام فريق غريميو البرازيلي، ولكنه هُزم في تلك المباراة بنتيجة 1-0، ليصعد بتلك النتيجة الفريق البرازيلي للمباراة النهائية.
  • الفائز من فريق الجزيرة وفريق ريال مدريد اليوم سيصعد للمباراة النهائية ويلاقي الفريق البرازيلي فريق غريميو.
  • تابعونا ومزيد من التفاصيل، فقط شاركونا آرائكم وتوقعاتكم نتيجة مباراة الجزيرة وباتشوكا.