ما هي أفضل البنوك في دوله الإمارات؟

تعد البنوك من المنظومات الأساسية التي يجب أن تحرص الدولة على تطويرها وتحسينها بصفه خاصة لأن هذه البنوك هي التي تحدد المستوى المعيشي للأفراد الذين يعيشون بالدولة وهناك الكثير من البنوك في دوله الإمارات العربية المتحدة وفي هذا المقال سوف نلقى الضوء على أفضل البنوك في دوله الإمارات.

أفضل البنوك في دوله الإمارات
أفضل البنوك في دوله الإمارات
ما هي أفضل البنوك في دوله الإمارات؟

ما هي أفضل البنوك في دوله الإمارات؟

• بنك أبو ظبي التجاري في الإمارات

تم إنشاء بنك أبو ظبي في عام 1985م يعتبر هذا البنك أحد أفضل البنوك في الدولة حيث أنه يوفر الكثير من الخدمات بل أفضلها كالخدمات المصرفية للعملاء غير أنه يقدم مجموعة من الجوائز الشهرية والسنوية للعملاء.

• بنك أبو ظبي الإسلامي في الإمارات

تم إنشائه علي يد السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة عام 1997 ويعد هذا البنك من أهم البنوك في الدولة التي تقدم العديد من الخدمات والتسهيلات بالنسبة للقروض والفوائد والخدمات الائتمانية.

• بنك الإمارات العربي للاستثمار في دوله الإمارات

مقر هذا البنك في دبي وهذا البنك يوفر الكثير من الخدمات الاستثمارية للدولة ويقدم الكثير من التسهيلات لجميع العملاء التى يحملون الجنسية الإماراتية أو ليسوا من حامليها.

• بنك الشارقة في دوله الإمارات

تم انشائه في عام 1973 في شهر ديسمبر ويعد هذا البنك من أهم البنوك في الدوله لكثرت عدد فروعه داخل الدوله وخارجها مقر هذا البنك في الشارقه، غير انه يوفر الكثير من الخدمات والتسهيلات للعملاء.

• بنك الشارقة الإسلامي في دوله الإمارات

يعتبر أحد البنوك المميزة في الدولة حيث يقوم بالتعامل وفق الشريعة الإسلامية في التعاملات المالية فهو يقوم بتحديد نسبه الأرباح والمكاسب  طبقا أصول الشريعة الإسلامية.

• بنك دبي الإسلامي في دوله الإمارات

تم إنشاء البنك في عام 1975 ويعتبر من البنوك المميزة في الدولة حيث يعمل على تنفيذ الشريعة الإسلامية في  كل المعاملات الماليه ويقع مقر هذا البنك في دبي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.