ما الذي فعله المدافع السويدي فيكتور لينديلوف لتكافئه عليه الشرطة اليوم

وجهت الشرطة السويدية الشكر لأحد مدافعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لأنه قام بعمل بطولي في شوارع العاصمة السويدية استكهولم.

ما الذي فعله المدافع السويدي فيكتور لينديلوف لتكافئه عليه الشرطة اليوم 2 25/8/2020 - 10:09 م

وهذا الرجل هو السويدي فيكتور لنديلوف مدافع نادي مانشستر يونايتد ومنتخب السويد لكرة القدم، وذلك بعد أن أنقذ سيدة عجوز من السرقة.

وتعود تفاصيل الحادث إلى ان رجلاً في العقد الثالث من العمر قام بخطف حقيبة يد من سيدة مسنة يقال انها تبلغ التسعين من العمر في الشارع مستقلاً دراجة هوائية، وبسرعة ت ما الذي فعله المدافع السويدي فيكتور لينديلوف لتكافئه عليه الشرطة اليوم 1 25/8/2020 - 10:09 م وجه فيكتور نحو الرجل راكضاً وراءه حتى تمكن من الإمساك به وتسليمه للشرطة.

والرجل المقبوض عليه متهم في قضايا تتعلق بالسرقة وأخرى تتعلق بالمخدرات، وتم إيداعه السجن.

وشكرت الشرطة السويدية فيكتور لنديلوف بشدة لتدخله السريع الذي ساهم في إعادة ممتلكات السيدة، وعليه فقد قامت السيدة المسنة بدعوة فيكتور لنديلوف للعشاء كتعبير منها على شكرها له، وقبل فيكتور الدعوة.

وفيكتور لنديلوف هو لاعب كرة قدم سويدي يلعب في مركز قلب الدفاع مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وانتقل فيكتور إلى اليونايتد قادماً من بنفيكا البرتغالي مقابل 35 مليون يورو في عام 2017، ويلعب فيكتور أيضاً مع منتخب السويد لكرة القدم كما أنه كان عضواً أساسياً في التشكيلة المختارة لخوض منافسات كأس العالم لكرة القدم 2018