لليوم الخامس على التوالي.. أسعار الذهب تسجل انخفاض قوي في جميع محلات الصاغة

تواصل أسعار الذهب مشوار الهبوط لليوم الخامس على التوالي في جميع محلات الصاغة، ليصل سعر المعدن النفيس إلى أدني مستوي له منذ شهر يناير الماضي، حيث تراجع سعر الذهب في مصل بقيمة تجاوزت الـ 15 جنية خلال الخمس أيام الماضية، بالتزامن مع التراجع النسبي لسعر الدولار وانخفاض سعر المعدن الأصفر في السوق العالمي.

لليوم الخامس على التوالي.. أسعار الذهب تسجل انخفاض قوي في جميع محلات الصاغة 1 4/3/2019 - 3:34 م

سعر الذهب اليوم في مصر

حيث أكد نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن سعر الذهب سجل تراجع اليوم بقيمة ثلاث جنيهات بالمقارنة بأسعار الذهب في مصر خلال تعاملات أمس الأحد، مشيرا إلى أن بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 خلال تعاملات اليوم الإثنين قيمة 630 جنية بدلا من 633 جنية خلال تعاملات أمس الأحد.

كما أضاف سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم الإثنين قيمة 540 جنية في محلات الصاغة، كما هبط سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات اليوم ليسجل قيمة 720 جنية، ووصل سعر الجنية الذهب اليوم قيمة 5040 جنية.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الذهب في مصر لها علاقة طردية مع أسعار الدولار في السوق المحلي، ومن المتوقع أن يسجل المعدن النفيس تراجعات مميزة خلال الفترة المقبلة، نظرا للتراجع النسبي والمتوقع استمراره في البنوك للعملة الخضراء، ويشار إلى أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد وصل خلال الشهر الماضي إلى قيمة 650 جنية.