كيف تربح 10 دولار من أدسنس في اليوم الواحد

تعتبر جوجل أدسنس من أهم الشركات التي تشغل بال كل المدونين الأجانب قبل العرب، والمهم في أدسنس هو كيفية الحصول على حساب (هذا بالنسبة للمبتدئين من العرب) أو زيادة الأرباح وهذا بالنسبة للمحترفين على وجه العموم.

كيف تربح 10 دولار من أدسنس في اليوم الواحد 2 23/12/2018 - 1:46 م

كيف تربح 10 دولار من أدسنس في اليوم الواحد 1 23/12/2018 - 1:46 م

وبالنسبة للمبتدئين فربح 1 دولار من أدسنس هو شئ عظيم جداً أما بالنسبة للمحترفين فربح 50 دولار أو أكثر يومياً لا يكفي (وتذكر أن سقف الربح من أدسنس يصل إلى السماء).

وفي هذه السطور أحاول أن ألقى الضوء على كيفية زيادة الأرباح من أدسنس، أو بمعنى أخر كيفية ربح عشرة دولارات من أدسنس يومياً.

ربما قد خطر ببال كثير من المدونين فكرة قد تكون فكرة سخيفة عند كثير من المحترفين وهى إنشاء 10 مدونات كل مدونة تحقق ربح 1 دولار يومياً وبهذا يكون إجمإلى الربح 10 دولارات يومياً، طبعاً هذا سخف وتضييع وقت، وإهدار مجهود، فبإمكانك الحصول على عشرة دولارات من مدونتك إذا ركزت مجهودك فيها بدلاً من تشتيت ذهنك وتضييع وقتك في إنشاء 10 مدونات سخيفة لا يتعدى زوار أحدها العشرين زائر يومياً.

ولن أطيل عليك كثيراً فأنا أعلم أنك تريد معرفة هذه الطرق السحرية في ربح الدولارات. وسأذكر لك ثلاث أليات أساسية لتحقيق الربح المنشود من أدسنس (وانت وشطارتك)

الطريقة الأولى :

الكلمات المفتاحية والنيتش الخاص بمدونتك

والكلمات المفتاحية أو النيتش هو عبارة عن الموضوع الذي تتناوله المدونة الخاصة بك هل هو موضوع عام أو خاص، منتشر على الشبكة أو غير منتشر، نسبة المنافسة الإعلانية فيه هل هى مرتفعة أم منخفضة، كل هذا. والربح من أدسنس يعتمد على شيءين بخصوص الكلمات المفتاحية أو النيتش وهما أما أن يكون لديك مواضيع كثيرة جداً في مدونتك والمنافسة عليها كبيرة، أو العكس، أى يكون لديك مواضيع قليلة والمنافسة عليها قليلة وإعلاناتها مضمونة، فمثلاً مدونة خاصة بتحميل البرامج المجانية مدونة فاشلة، إلا إذا كانت تحتوى على برامج لا يجدها الباحث على الإنترنت بسهولة مثل برنامج تحميل مفتوح لا يحتاج سريال مثلاً. وعموماً فمدونتك إذا كانت تحتوى على مواضيع الأعلانات الخاصة بها تكون سعر النقرات فيها عإلى فهذا شئ جيد جداً ومضمون في تحقيق ربح أعلى

الطريقة الثانية :

عدد الزوار

يجب أن تعج مدونتك بالزوار، ولأن لغة الأرقام أوضح نقول يجب أن يأتى إلى مدونتك من محركات البحث من 2000 إلى 3000 زائر يومياً حتى تحقق الربح المناسب، وهذا يتطلب كثرة في المواضيع التي يبحث عنها الزائر ولا يجدها إلا عندك، وذاك الأمر يتطلب أن تضع نفسك مكان الزائر في أى شئ يفكر وعن أى شئ يبحث (فيما لا يُغضب الله ورسوله)

الطريقة الثالثة :

مكان وضع الإعلانات

أفضل مكان لوضع الإعلانات هو في الهيدر أو الفوتر، فهذا المكان يعتبر مرئى بالنسبة لكل الزوار وهذا الإعلان يكون غالباً مقاس 300×250  في الهيدر أو 336×260  في الفوتر ويكون مدمج في المحتوى (داخل التدوينات نفسها)

بتطبيق هذه الطرق الثلاثة ستجد إرتفاعاً ملحوظاً في الربح من أدسنس وستصبح الحياة لونها أدسنس.

ودمتم في رعاية الله.