كيف تحصل على بطاقة بايونير مجانا فى 2021

بطاقة بايونير هى بطاقة تتيح لك سحب الأموال من أى ماكينة صرف ATM فى أى مكان فى العالم. و نتيجة لزيادة العمل من المنزل و الذى يطلق عليه أيضا العمل على الإنترنت, زاد طلب التسجيل فى بايونير لكى يتم يتم الحصول على الربح من خلال هذا العمل.

كيف تحصل على بطاقة بايونير مجانا فى 2021 1 13/1/2021 - 4:41 م

بطاقة بايونير تساعدك فى استلام الارباح التى ستربحها من خلال تقديم خدمات أو أعمال تقوم بها. و تجعلك مطمئنا من أنك ستحصل على اموالك مقابل تقديم هذه الخدمات. و تختلف هذه الخدمات باختلاف نوع العمل الذى ستقدمه. فإذا كانت لديك معرفة باللغة الإنجليزية فيمكنك ترجمة النصوص أو المقالات مقابل مبلغ معين و يتم دفع هذا المبلغ لك عن طريق حسابك فى بايونير .

التسجيل فى بايونير

التسجيل فى بايونير لا يتطلب اى بيانات خاصة أو مستندات خاصة.كل ماهو مطلوب منك هو أن تملأ البيانات الخاصة بإسمك و تاريخ ميلادك و رقمك القومى أو جواز سفرك و عنوان سكنك. هذه هى كل البيانات المطلوبة منك, ثم تقوم بإرسال صورة بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر و فاتورة كهرباءأو كشف حساب بنكى و ذلك لتأكيد هويتك و عنوانك السكنى. و يجب ان تكون هذه البيانات متطابقة مع بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر و أن يكون العنوان السكنى مطابق لما هو مكتوب فى بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر.

مميزات بطاقة بايونير

بطاقة بايونير توفرلك أكثر من حساب بنكى فى مختلف الدول مثل أن يكون لك حساب بنكى امريكى و تستطيع أن تستقبل عليه أرباحك بالدولار. كذلك, يمكنك الحصول على حساب بنكى ألمانى تستقبل عليه ارباحك باليورو. و هناك حساب بالجنيه الإسترلينى و غيرها.

عمولات بطاقة بايونير

و نظرا لأنى أعيش فى مصر, فإن السحب من خلال بطاقة بايونير من أى ماكينة صرف ATM يتوقف على سعرف الصرف للجنيه المصرى مقابل الدولار أو عملة الحساب فى بايونير. و عمولة السحب من بايونير هى 3.5$ + عمولة البنك المصرى 2% . مثال على ذلك , نفرض أن رصيدك 35.73 $ و تريد سحبهم من ماكينة الصرف ATM سيتم خصم 3.5$ عمولة بايونير + 0.12 $ عمولة البنك الأهلى المصرى إذا سيكون مبلغ السحب بالدولار هو 32.11$ و تستلمهم 500 جنيه مصرى من ماكينة الصرف.

من أين أحصل على بطاقة بايونير

تحصل على بطاقة بايونير من خلال شركة أو موقع خدمات مثل amazon أو maxbounty أو upwork أو infolinks . و هناك طريقة أخرى و هى أن تقوم بالتسجيل عن طريق شخص و بمجرد أن تقوم بالتسجيل من خلال رابطه ستحصل على 25$ مجانية فى حسابك تقدمها لك بايونير.