كيفية الربح من كليك بانك

كليك بانك هو الطرف الثالث لسوق الأفيليت، وهو موقع يربط البائع بالمسوق بالمشرى ويضمن حق الجميع كما ذكرنا، فهو يربط المسوقين بأصحاب المنتجات ويضمن حق المسوق، ويقوم بالتحصيل أو الحصول على الأموال من المشترى. وكليك بانك هو من النوع الثانى من الأفيليت، أى الدفع مقابل البيع cps وتعنى كما ذكرنا cps أو الدفع مقابل البيع، فمثلاً لو أحضرت مليون زائر للموقع الخاص بالمنتج، ولم يقم أحد بالشراء لن تحصل على أى أموال، ولو جاء زائر واحد فقط وأشترى تحصل على نسبتك كاملة بدون نقصان.

كيفية الربح من كليك بانك 2 23/12/2018 - 1:33 م
كيفية الربح من كليك بانك 1 23/12/2018 - 1:33 م

ويجب أن نذكر شئ هام جداًبخصوص كليك بانك، أن عملية البيع تتم بنجاح كبير جداً لأن منتجات كليك بانك منتجات رقمية الكترونية تصل في الحال إلى المتشرى، والمنتجات الرقمية هى منتجات عبارة عن منتجات غير ملموسة، كأن يكون كتاب الكترونى أو إسطوانة تعليمية أو برنامج ما، أشياء من هذا القبيل. كما أن صاحب المنتج مستعد لدفع عمولة كبيرة قد تصل إلى 90 % من ثمن المنتج الأصلى، ويخسر هذه النسبة للمسوق، بإختصار، لأنه بدون مسوق لن تتم عملية البيع، ولن يحصل على أى شئ، كما أن المنتج رقمى لن تحصل له خسارة مادية به، فهو لم يدفع مقابل التصنيع أو الشحن أو ما شابه كما هو الحال مع المنتجات المادية مثل منتجات أمازون، كثلاجة أو شاشة كمبيوتر أو موبايل أو سيارة، هذه نسبة العمولة فيها تكون قليلة، لأن لو زادات نسبة العمولة ستكون هناك خسارة لأن المنتج المادى تم الإنفاق عليه، أما المنتج الرقمى لم ينفق عليه صاحبه مالاً، فقط أنفق بعض الوقت لعمل هذا المنتج، كما أنه أيضاً يبيعه أكثر من مرة، يمكن أن يبيعه مليون مرة.

معادلة الربح من كليك بانك

الآن نأتى لسؤال مهم جداً ربما تبادرإلى إذهان الكثيرين بخصوص الأفيليت وكليك بانك خاصة، والسؤال هو: كم تحتاج لتربح مائة دولار (أى في اليوم الواحد)؟

هذا السؤال أو هذه المعادلة يمكن أن نكتبها كالتالى:

الزوار = الربح الكامل / عمولة البيع * affiliate ctr * نسبة التحويل

عيوب ومميزات كليك بانك

المميزات

التسجيل في الموقع مجانى، متاح لعدد كبير من الدول، ولا يشترط شروط صعبة كما هو الحال في أدسنس.

العمولة رائعة جداً وذلك لأن المنتجات رقمية.

الموقع موقع مضمون 100 %

العيوب

صعوبة التسويق لأن هناك الكثير والكثير من المسوقين.

عملية البيع ليست سهلة.