كيفية اضافة المواليد الجدد على التموين 2021 بخطوات سهلة وبسيطة

الكثير من المواطنين المصريين يبحثون عن كيفية اضافة المواليد الجدد أو الطريقة التي يمكن من خلالها إضافة المواليد الجدد، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص لم يتمكنوا بعد من إضافة أبنائهم، وبالتالي فهناك الكثير من الخدمات الأخرى التي تمت إضافتها على خدمات البطاقة، والتي يمكن استخدامها من خلال الدخول على بوابة مصر الرقمية، حيث أصبح الآن متاح إضافة المواليد الجدد على التموين وكيفية إضافتهم.

كيفية اضافة المواليد الجدد

وكذلك إضافة الزوجة التي لم تكن مضافة من قبل، كما يمكن القيام بعمل بطاقة جديدة، واستخراج بدل الفاقد، وبدل التالف، وإجراء عمليات الفصل الاجتماعي، والكثير من الخدمات الأخرى التي يمكن الحصول عليها عن طريق البوابة الرقمية.

اضافة المواليد الجدد على التموين

لقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه يمكن إضافة الأطفال الجدد على بطاقة التموين بالنسبة للأطفال الذين ابتداءً من سن عامين فأكثر، كما أنه لابد أن يكون الحد الأقصى من عدد الأفراد الموجودين على البطاقة هم أربعة أفراد فقط، الزوج والزوجة، واثنان فقط من الأبناء، وبالتالي فإنه يوجد الكثير من الأسر الباحثين عن كيفية إضافة أبنائهم وسوف نقوم بعرض الطريقة في السطور القليلة القادمة.

كيفية اضافة المواليد الجدد

لإضافة المواليد الجدد لابد من اتباع الخطوات التالية، وهي: في البداية لابد من الدخول على الموقع الرسمي لبوابة مصر الرقمية، ومن ثم الدخول على إضافة نفسي، ويقوم الشخص صاحب البطاقة بإدخال رقم بطاقته التموينية، ثم يبدأ باتباع باقي الخطوات، حيث يقوم صاحب البطاقة وهو الأب بإدخال صورة شهادات الميلاد الخاصة بالأطفال المراد إضافتهم، ثم يقوم بكتابة التعهد الذي يقول بأنه قام بإدخال جميع البيانات بشكل صحيح، وعلى مسئوليته. وأنه يعلم أنه سيتعرض للمسائلة القانونية إن كانت البيانات خاطئة.

ثم يقوم بمراجعة البيانات، والضغط على موافق، وتبدأ مرحلة الانتظار، حيث يتم انتظار رب الأسرة أن تتم مراجعة بياناته وبيانات الأطفال المراد إضافتهم على البطاقة، فترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر كامل، وبعدها يتم تعديل البطاقة بالأفراد المضافة حديثاً إليها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.