بعد هجوم كنيسة حلوان.. العثور على جثتين على بعد 5 كيلو متر من التفجير

الإرهاب لا دين له في حدث غير متوقع قام إرهابيين بمحاولة تفجير كنيسة مارمينا بمحافظة حلوان وقد أدي ذلك لوفاة عشر أشخاص بالإضافة إلي وجود مصابين لم يتم الأسفار عن عددهم إلي الآن.

بعد هجوم كنيسة حلوان.. العثور على جثتين على بعد 5 كيلو متر من التفجير 1 29/12/2017 - 2:28 م

وقد عثر أهالي منطقة اطلس في حلوان على جثتين بشارع مجاورة 9 بالمنطقة التي تبعد عن الهجوم الإرهابي الذي حدث في حلوان وقد العثور على الجثتين على بعد 5 كيلو من التفجير، وقد صرح مصدر امني اليوم الجمعة إلي أن الجثتين الذي تم العثور عليهم في منطقة اطلس في منطقة بعيدة عن هجوم كنيسة مارمينا وقد اكد المصدر أن الأمن يحاول فك لغز مقتلهم في هذه المنطقة وما علاقتهم بالهجوم الإرهابي الذي حدث اليوم.

وقد رصدت كاميرات الخدمات الأمنية لكنيسة مارمينا تحركات غريبة لشخصين من العناصر الإرهابية وعلى الفور توجهت القوات الأمنية للكنيسة نحوهم ولكن كان الإرهابيين أسرع منهم وقاموا بإطلاق النيران على الكنيسة وبادلتهم قوات الأمن أطلاق النيران وتم قتل احدهما.

ودفعت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بمجموعات قتالية إلى موقع الحدث عند كنيسة مارمينا بحلوان، وقامت الأجهزة الأمنية بغلق مداخل ومخارج جنوب القاهرة وعلى الفور انتقل مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلي موقع الحدث، وأيضا انتقل المستشار تامر العربي المحامي لنيابات حلوان لمعاينة موقع الجريمة وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة وسرعة أجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.