كم تكلفة اشتراك نتفلیکس في مصر والسعودية شهرياً

يهتم الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية لمتابعة المحتوى المميز الذي تقدمه منصة نتفلكس العالمية التي أصبحت الأولى منذ انطلاقها، والتي تقدم خدماتها مقابل اشتراك شهري في مختلف الدول، وبالتزامن مع موعد ظهور منصة نتفليكس الإلكترونية الموجودة عبر شبكة الإنترنت والتي تعتبر منصة عالمية تقام بعرض الكثير من الفيديوهات والبرامج المميزة، فنجد أن اهتمام الكثير من المتابعين ينصب على الاشتراك بها، وفي هذا الصدد سوف نستعرض تكلفة الاشتراك في منصة نتفلكس في السعودية شهريا.

تكلفة اشتراك نتفلیکس في السعودية شهريا

تكلفة اشتراك نتفليكس في مصر والسعودية شهريا

وتتيح منصة نتفلكس أكثر من باقة للاشتراك في السعودية، ونجد أن التكلفة في المملكة العربية السعودية قد جاءت على النحو التالي.

  • الخطة الأساسية الخاصة بالاشتراك داخل باقة نتفليكس والتي تأتي بسعر 30 ريال سعودي، وفي عدد 120 جنيه مصري، وهي الباقة التي تتيح متابعة منصة نتفليكس بواسطة شاشة واحدة وعن طريق دقة قياسية وجودة مميزة SD.
  • كما تأتي الخطة القياسية الخاصة والتي تتمثل في الاشتراك داخل باقة نتفليكس بحوالي 37 ريال سعودي، وهو حوالي سعر 165 جنيه مصري، ونجد أن هذه الطاقة التي تتيح هذه الباقة إمكانية متابعة منصة نتفليكس الموجودة على الشاشتين بواسطة دقة فائقة HD.
  • كما تتمثل الخطة المميزة الخاصة بالاشتراك داخل باقة نتفليكس في ستر 45 ريال سعودي، وهو ما يعادل 200 جنيه مصري، والتي تتيح إمكانية متابعة منصة نتفليكس على عدد 4 شاشات مختلفة، مثل: (HD/ UHD/ 4k/ SD).

الاشتراك في نتفلكس في السعودية

وتتيح منصة نتفلكس الاشتراك من داخل السعودية ومن جميع الدول بشكل عام من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة، أو من خلال تحميل التطبيق الخاص بها على أن يتم إنشاء حساب جديد واختيار طريقة الدفع وسداد الرسوم المحددة بناء على الباقة التي يتم اختيارها من جانب المستخدم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.