كارتيرون يرحل من الأهلي بعد ضياع البطولتين

بعد توليه مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بداية الصيف الماضى وتسلمه راية التدريب للفريق خلفا لحسام البدرى الذي استقال بسبب سوء نتاءجه مع الفريق وبعد مدة ليست بالطويلة يرحل أيضاً كارتيرون لنفس السبب عقب ضياع بطولتين من فريق الأهلي احداهما أفريقية والاخرى عربية.

كارتيرون يرحل من الأهلي بعد ضياع البطولتين 1 28/11/2018 - 3:38 ص

فبعد ضياع البطولة الافريقية امام نادى الترجى التونسى بعد أن كان النادي الأهلي قاب قوسين أو ادنى من تحقيقها انتظرت جماهير النادي تعويض ذلك في بطولة الشخ زايد للاندية الأبطال ولكن اتت الرياح بما لم تشتهى السفن ويخرج الأهلي منها أيضاً ولكن هذة المرة على يد الوصل الاماراتى بعد تعادله ليزيد ذلك جماهير الأهلي حزنا وتسجل كبوة اخرى للمارد الاحمر.

وعقب انتهاء المباراة يقررمجلس ادارة النادي اقالة كلامن “كارتيرون” المدير الفنى للفريق و”مايكل ليونمان” مدرب الاحمال للنادى  وتعين “محمد يوسف”ميرا فنيا مؤقتا و”سيد عبد الحفيظ”مديرا للكرة بالنادى.

وبعد اقالته تلقى كارتيرون العديد من العروض للتدريب سواء في مصر اوخارجها ولكن بعد تدريب النادي الأهلي لا اعتقد أن كارتيرون لن يدرب ناديا مصريا اخر لأنه بذلك يكون كمن يسير للوراء ومن ضمن العروض المقدمة لكارتيرون تدريب منتخب تونس.

ولعب الأهلي تحت قيادة مدربه كارتيرون ٢١مباراة فاز فيها الأهلي ١٢مباراة وتعادل في ٦مباريات  ومنى بالهزيمة في ٣ مباريات منها مباراته الفاصلة في البطولة الافريقية امام الترجى التونسى.

وسجل باتريس كارتيرون التدريبى حافل حيث انه درب العديد من الاندية منها كان وديجون في فرنسا ودرب أيضاً منتخب مإلى ونادى تى بى مازيمبى والنصر السعودى.

وعقب اقالته توجه كارتيرون برسالة لجماهير الأهلي على حسابه على تويتر  قال فيها “اصدقاءى الاعزاء من الصعب أن اخبركم كم احبكم  لقد تحول حلمى إلى حقيقة بتدريب الأهلي وسامحونى على ضياع الكأس واتمنى لكم الافضل”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.